موضة

Emile et Ida تفتتح أول متجر لها في باريس

Emile et Ida تفتتح أول متجر لها في...

محتوى مدفوع

بعد افتتاحها أول متجر في جزيرة ري في الصيف الماضي، كشفت العلامة التجارية الصاعدة Emile et Ida المتخصصة في ملابس الأطفال من 3 أشهر إلى 14 عاما عن خبر افتتاحها أول متجر لها في العاصمة الفرنسية في حي أبيس في شهر مارس المقبل. تأسست الماركة الفرنسية منذ سبع سنوات من قبل دلفين بابييرنيك وسيلين كداره، وستستقر في الدائرة الثامنة عشرة في باريس، تحديدا في شارع أورسيل. يمتد المتجر على مساحة 37 مترا مربعا ويتوافر على حديقة صغيرة ويقدم ورشات عمل كل يوم أربعاء وخدمة تأجير الملابس التنكرية كذلك. تقوم العلامة بتصنيع مجموعاتها في أوروبا (90٪ في البرتغال)، وتركز على استخدام

بعد افتتاحها أول متجر في جزيرة ري في الصيف الماضي، كشفت العلامة التجارية الصاعدة Emile et Ida المتخصصة في ملابس الأطفال من 3 أشهر إلى 14 عاما عن خبر افتتاحها أول متجر لها في العاصمة الفرنسية في حي أبيس في شهر مارس المقبل.

2_Emile_Et_Ida_Little_Gatherer_Kids_Clothes_Style

تأسست الماركة الفرنسية منذ سبع سنوات من قبل دلفين بابييرنيك وسيلين كداره، وستستقر في الدائرة الثامنة عشرة في باريس، تحديدا في شارع أورسيل.

يمتد المتجر على مساحة 37 مترا مربعا ويتوافر على حديقة صغيرة ويقدم ورشات عمل كل يوم أربعاء وخدمة تأجير الملابس التنكرية كذلك.

8571924872_fb04c64fab_z

تقوم العلامة بتصنيع مجموعاتها في أوروبا (90٪ في البرتغال)، وتركز على استخدام القطن بألوان الباستيل وطبعات مختلفة.

ومن المتوقع أن تطلق خطوط أزياء جديدة مخصصة للفتيات في سن 14 إلى 18 سنة في منتصف هذا العام.

اترك تعليقاً