موضة

هانى البحيري: الفستان الفرعوني سيظهر في عرض أزياء باريس (فيديو فوشيا)

هانى البحيري: الفستان الفرعوني سيظه...

محتوى مدفوع

كشف مصمم الأزياء المصري، هاني البحيري عن تفاصيل عرض أزيائه القادم في باريس، موضحاً أنه سيقدم مجموعة أزياء ربيع وصيف 2017، حيث اختار ألوان الباستيل، في تصميماته وخاصة الأبيض والشامبين والرمادي والأسود والذهبي، ولن يستخدم ألوانًا غامقة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه سيستخدم العديد من الخامات في أزيائه، مثل التل والكريب والتافتا والشانتونغ، وكلها خامات جديدة ومختلفة، مشيرًا إلى أنه يقدم في هذا العرض الأزياء التي ترفع اسم مصر، كما سيقدم فستانًا فرعونيًا في الختام. وأضاف البحيري، أنه قدم اليوم، في الاحتفال بالعيد السنوي لـ"اير لينوي"، "ميني كوليكشن" يتكون من 25 فستانًا، تحت شعار "صنع في مصر"، لافتًا

كشف مصمم الأزياء المصري، هاني البحيري عن تفاصيل عرض أزيائه القادم في باريس، موضحاً أنه سيقدم مجموعة أزياء ربيع وصيف 2017، حيث اختار ألوان الباستيل، في تصميماته وخاصة الأبيض والشامبين والرمادي والأسود والذهبي، ولن يستخدم ألوانًا غامقة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه سيستخدم العديد من الخامات في أزيائه، مثل التل والكريب والتافتا والشانتونغ، وكلها خامات جديدة ومختلفة، مشيرًا إلى أنه يقدم في هذا العرض الأزياء التي ترفع اسم مصر، كما سيقدم فستانًا فرعونيًا في الختام.

وأضاف البحيري، أنه قدم اليوم، في الاحتفال بالعيد السنوي لـ"اير لينوي"، "ميني كوليكشن" يتكون من 25 فستانًا، تحت شعار "صنع في مصر"، لافتًا إلى أنه قدم منتجًا مصريًا 100%، يحتوي على 50% على الأقل من الخامات المصرية.

وأشار إلى أنه استطاع أن يتعاون مع كريستال عصفور، لتصنيع أحجار تستخدم في الأزياء، بجودة عالية، تقترب من التي يقوم باستيرادها، ناصحًا المصممين المصريين، بأن يغيروا من أفكارهم، وتقنياتهم، وأدائهم، حتى يستمروا في النجاح.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً