موضة

أجمل إطلالات السفر من أشهر أيقونات الموضة

أجمل إطلالات السفر من أشهر أيقونات...

اختيار زي السفر هو من المهام الضرورية التي تجعل المرأة محتارة وتأتي أهميته بقدر الرحلة نفسها، خصوصا عند السفر إلى منطقة بعيدة جدا، لهذا فإن لاختيار زي مريح أولوية عالية، وآخر شيء تريده المرأة هو أن تبدو وكأنها ترتدي أزياء النوم في المطار. وحتى ننقذك من الوقوع في هذه الحيرة، اخترنا لك ثلاث إطلالات مريحة وأنيقة استوحيناها من إطلالات النجمات والمشاهير. للحصول على إطلالة ذكية ومريحة، نسقي الليغينغز الأساسي مع كارديغان طويل بصيحة الكاروهات ومزين بالأهداب، و توب بقبة السلحفاة وانتعلي حذاء مسطحا ذا مقدمة مدببة، ثم أكملي إطلالتك بارتداء إكسسوارات أنيقة كحقيبة من جلد التمساح و نظارات الـ aviator.

اختيار زي السفر هو من المهام الضرورية التي تجعل المرأة محتارة وتأتي أهميته بقدر الرحلة نفسها، خصوصا عند السفر إلى منطقة بعيدة جدا، لهذا فإن لاختيار زي مريح أولوية عالية، وآخر شيء تريده المرأة هو أن تبدو وكأنها ترتدي أزياء النوم في المطار.

وحتى ننقذك من الوقوع في هذه الحيرة، اخترنا لك ثلاث إطلالات مريحة وأنيقة استوحيناها من إطلالات النجمات والمشاهير.

airport-outfits-01-600x600

للحصول على إطلالة ذكية ومريحة، نسقي الليغينغز الأساسي مع كارديغان طويل بصيحة الكاروهات ومزين بالأهداب، و توب بقبة السلحفاة وانتعلي حذاء مسطحا ذا مقدمة مدببة، ثم أكملي إطلالتك بارتداء إكسسوارات أنيقة كحقيبة من جلد التمساح و نظارات الـ aviator.

airport-outfits-02-600x600

اختاري الجينز القصير بالقصة المستقيمة ونسقيه مع قميص تيشرت غرافيكي ومعطف الفرو الدافئ وأحذية الـ slip-on المخملية، وحقيبة الظهر الجلدية للإحتفاظ بجميع الضروريات وإتمام إطلالتك الكاجوال المريحة.

airport-outfits-03-600x600

يمكن للفساتين أن تكون فعلاً خيارًا مريحًا جدًا للسفر، اختاري فستانا حريريا "ميدي" ونسقيه مع كنزة صوفية كبيرة الحجم، وبوت الكاحل بالكعب العريض و قبعة الـ beanie للحفاظ على تسريحة شعرك، وحقيبة كروس بودي أنيقة.

اترك تعليقاً