موضة

مصمم الأزياء أسامة بن خلف يتحدث لـ "فوشيا" عن مشاركته في أسبوع الموضة بمصر

مصمم الأزياء أسامة بن خلف يتحدث لـ...

أبدى مصمم الأزياء المغربي، أسامه بن خلف، إعجابه الشديد بمستوى المصممين المشاركين في مهرجان الموضة بمصر، مؤكدًا أن الجمهور سيستمتع كثيرًا بالعروض والتصاميم، لأن جميع المشاركين على مستوى عال من الاحتراف ولديهم العديد ليقدمونه، مثل جينا سلطان، وأميمة عزوز، وغيرهم الذين شاركوا من قبل، في العديد من المهرجانات والمسابقات. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل مهرجان أسبوع الموضة، أن مصر تشارك في مهرجان "قرطانوس" المغربي في دورته هذا العام، موضحًا أنه يُعد من المهرجانات العالمية، ويحضره العديد من المصممين العالميين، كما يتم عقد دورات له، في باريس وميلانو ودبي. يذكر أن عرض "winter fashion show cairo"

أبدى مصمم الأزياء المغربي، أسامه بن خلف، إعجابه الشديد بمستوى المصممين المشاركين في مهرجان الموضة بمصر، مؤكدًا أن الجمهور سيستمتع كثيرًا بالعروض والتصاميم، لأن جميع المشاركين على مستوى عال من الاحتراف ولديهم العديد ليقدمونه، مثل جينا سلطان، وأميمة عزوز، وغيرهم الذين شاركوا من قبل، في العديد من المهرجانات والمسابقات.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل مهرجان أسبوع الموضة، أن مصر تشارك في مهرجان "قرطانوس" المغربي في دورته هذا العام، موضحًا أنه يُعد من المهرجانات العالمية، ويحضره العديد من المصممين العالميين، كما يتم عقد دورات له، في باريس وميلانو ودبي.

يذكر أن عرض "winter fashion show cairo" الذي أقيم في فندق فيرمونت، حضره العديد من الفنانين ونجوم المجتمع، مثل فيفي عبده، وحنان مطاوع، وأصالة، وريم مصطفى، وداليا مصطفى، ومريم حسن، ومنذر رياحنة، وهو الحفل السنوي، الذي يقام برعايه مجلة grazia الإيطالية.

اترك تعليقاً