موضة

مجموعة "Ulla Johnson" لما قبل خريف 2017.. إطلالات كلاسيكية بلمسات رياضية

عرضت دار الأزياء الأمريكية “Ulla Johnson” تشكيلتها الجديدة لما قبل خريف 2017، والتي حملت في طياتها القطع الكلاسيكية الأمريكية بلمسات رياضية. العلامة الأمريكية التي ركزت في الفترة الأخيرة على توسيع أعمالها بافتتاحها متجرًا جديدًا في فبراير الماضي، قدمت مجموعة مختلفة تمامًا عن سابقتها حيث قدمت ضمنها صورًا ظلية جديدة. و لمجموعة ما قبل موسم خريف 2017 لاحظنا استخدامها لقماش الدنيم، وبما أن "جونسون" معروفة بحبها للقطع الكلاسيكية الأمريكية، قدمت مجموعة متنوعة من قطع الدنيم شملت فستان الدنيم بالصورة الظلية " fit-and-flare" وبأكمام منفوخة، إلى جانب بدلة الدنيم المكونة من توب بقصة الهالتر وبنطلون الدنيم الواسع . كما قدمت فساتين الشيفون

عرضت دار الأزياء الأمريكية “Ulla Johnson” تشكيلتها الجديدة لما قبل خريف 2017، والتي حملت في طياتها القطع الكلاسيكية الأمريكية بلمسات رياضية.

Ulla Johnson Pre-Fall 2017

العلامة الأمريكية التي ركزت في الفترة الأخيرة على توسيع أعمالها بافتتاحها متجرًا جديدًا في فبراير الماضي، قدمت مجموعة مختلفة تمامًا عن سابقتها حيث قدمت ضمنها صورًا ظلية جديدة.

Ulla Johnson Pre-Fall 2017

و لمجموعة ما قبل موسم خريف 2017 لاحظنا استخدامها لقماش الدنيم، وبما أن "جونسون" معروفة بحبها للقطع الكلاسيكية الأمريكية، قدمت مجموعة متنوعة من قطع الدنيم شملت فستان الدنيم بالصورة الظلية " fit-and-flare" وبأكمام منفوخة، إلى جانب بدلة الدنيم المكونة من توب بقصة الهالتر وبنطلون الدنيم الواسع .

ulla-johnson-pf17-15

كما قدمت فساتين الشيفون المتعددة الطبقات، توبات مزينة بطبعة الأزهار وكنزات صوفية واسعة، بالإضافة إلى جاكيتات صوفية مزينة بفرو الأرنب.

ulla-johnson-pf17-16

وتضمنت التشكيلة أيضًا قطعًا ذات أسلوب رياضي بما في ذلك معطف الكشمير بلون الكاميل، والجمبسوت الواسع والمطبع.

ulla-johnson-pf17-18

اكتشفي معنا مجموعة " Ulla Johnson" لما قبل خريف 2017.

اترك تعليقاً