المصمم الفرنسي رولاند موري يستأنف نشاطه في لندن

المصمم الفرنسي رولاند موري يستأنف نشاطه في لندن

حفصة علمي

يعود المصمم الفرنسي رولاند موري Roland Mouret إلى منصات لندن مجددًا، إذ بدأ في عام 1998 بلاحتفال بمرورعشرين سنة على دخوله مجال تصميم الأزياء.

MAILMASTER __Subject: Roland Mouret head shot On 2014-08-05, at 10:46 AM, Leanne Delap wrote: Roland Mouret Headshot.JPG

كشف رولاند عن عودته للندن بعد عرض أزيائه في العاصمة الفرنسية لمدة عشر سنوات متتالية. وسيقوم بتقديم مجموعته للملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017-2018 خلال أسبوع الموضة في فبراير القادم.

3f16

بدأ المصمم الفرنسي، البالغ من العمر 55 سنة والمدير الفني لدار روبرت كليرجري، مشواره في عالم الموضة بالعاصمة البريطانية، ويقول في هذا الصدد: “أحب لندن كثيرًا، تعتبر هذه المدينة ملهمتي. أسست هناك أولى خطواتي وأنا سعيد بالعودة مجددًا إليها”.

mouret2

نال رونالد شهرة واسعة بفضل تصميمه نصف كوتور للتنانير والفساتين المهيكلة، ثم قدم ملابس جاهزة للنساء وللرجال أيضًا سنة 2010.

وسيسعى للاحتفال في لندن بمرورعشرسنوات على تصميم فستانه غالاكسي الذي اكتسب نجاحًا وتألقًا أوصله إلى العالمية.

افتتح متجره في منطقة مايفير اللندنية في عام 2010، في مبنى يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر مكون من ستة طوابق كان ملكًا للمصمم الأمريكي المعروف توم فورد. كما قام بافتتاح متجر ثان في شارع ماديسون بمدينة نيويورك. فضلاً عن متجر آخر في دبي مول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com