بالصور.. ملائكة فيكتوريا سيكريت يسحرن عشاق الموضة بعرض أسطوري
بالصور.. ملائكة فيكتوريا سيكريت يسحرن عشاق الموضة بعرض أسطوريبالصور.. ملائكة فيكتوريا سيكريت يسحرن عشاق الموضة بعرض أسطوري

بالصور.. ملائكة فيكتوريا سيكريت يسحرن عشاق الموضة بعرض أسطوري

أقيم مساء الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس، عرض الأزياء الذي طال انتظاره، لعلامة الملابس الداخلية الأشهر، فيكتوريا سيكريت.

وتألقت عارضات الأزياء، اللواتي خضعن في الأشهر القليلة الماضية لتدريبات مكثفة وحميات غذائية صارمة، ليخرجن بإطلالات ساحرة وخلابة.

وخطفت ملائكة فيكتوريا سيكريت الأنظار بحضورهن المثير، وبرزت كل من جيجي حديد وشقيقتها بيلا بإطلالات جذّابة، أما شقيقة الأخوات كارداشيان، كيندال جينر، فحظيت بإعجاب كثيرين.

أما المفاجأة الكبرى، فكانت إطلالة عارضة الأزياء الروسية الحسناء، إيرينا شايك، التي بدت ملامح الحمل عليها واضحة، حيث غطت منطقة بطنها، بشكل صريح.

وجرى عرض الأزياء الفخم هذا، بحضور المغنية الأمريكية ليدي غاغا، والنجم برونو مارس، والمغني "ذا ويك إند"، الذي انفصل منذ نحو شهر فقط عن حبيبته "بيلا حديد" التي لمعت في عرض أزياء العلامة، والتي لم تتردد في الابتسام له، على الرغم من مشاكل علاقتهما.

ونال عرض الأزياء الأسطوري إعجاب متابعي العلامة الشهيرة، حيث برزت القطع العصرية والملونة، التي أضافت جمالا وإثارة على أجسام العارضات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com