موضة

افتتاح متجر J.M Weston في شارع الشانزيليزيه بباريس

افتتاح متجر J.M Weston في شارع الشا...

محتوى مدفوع

افتتحت دار جي إم ويستون J.M Weston لصناعة الأحذية الفاخرة متجرها الجديد في سينما غومون Gaumont القديمة بشارع الشانزيليزيه بعاصمة الموضة باريس. يمتد المتجر Pop-Up Store على مساحة 1000متر مربع وأعيد تصميمه من طرف الشركة المعمارية Loci Anima. شهد الافتتاح حضور حشد من الضيوف والإعلام وأصدقاء العائلة مثل الممثلتين الفرنسيتين بولين لوفيفر وجولي فيريي لاكتشاف تشكيلات الأحذية الراقية تحت شعار "الفن السابع". وقد أعرب جميع الحضور عن إعجابهم بجودة وتصاميم هذه الماركة الفاخرة. استوحى التصميم من عالم السينما، حيث عرضت الأحذية داخل علب مضيئة بمرايا تستخدم عادة في الإخراج السينمائي. في حين تحولت قاعات السينما إلى غرف لقياس الأحذية، حيث

افتتحت دار جي إم ويستون J.M Weston لصناعة الأحذية الفاخرة متجرها الجديد في سينما غومون Gaumont القديمة بشارع الشانزيليزيه بعاصمة الموضة باريس. يمتد المتجر Pop-Up Store على مساحة 1000متر مربع وأعيد تصميمه من طرف الشركة المعمارية Loci Anima.

1 2

شهد الافتتاح حضور حشد من الضيوف والإعلام وأصدقاء العائلة مثل الممثلتين الفرنسيتين بولين لوفيفر وجولي فيريي لاكتشاف تشكيلات الأحذية الراقية تحت شعار "الفن السابع". وقد أعرب جميع الحضور عن إعجابهم بجودة وتصاميم هذه الماركة الفاخرة.

34

استوحى التصميم من عالم السينما، حيث عرضت الأحذية داخل علب مضيئة بمرايا تستخدم عادة في الإخراج السينمائي. في حين تحولت قاعات السينما إلى غرف لقياس الأحذية، حيث وضعت إلى جانب المقاعد الحمراء المريحة في حال رغب الضيوف بقياس إحدى القطع. وقد تم عرض فيلم تم تصويره بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الـ120 لسينما غومون، فضلا عن أفلام قصيرة للعلامة التجارية.

2799357-exclusif-j-m-weston-fait-son-cinema-s-950x0-1 2799366-exclusif-j-m-weston-fait-son-cinema-s-950x0-1

اترك تعليقاً