طرائف

مصطفى أبو تورتة سرق "كيكة" خطوبته وهرب.. ورضوى الشربيني تتوعده!

تصدّر اسم مصطفى أبو تورتة قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل بمصر يوم أمس، حتى إنّ عددًا من النجوم والمشاهير تدخلوا للتعليق على القصة التي بالرغم من طرافتها تحمل الكثير من الألم والخيبة. وفي التفاصيل، نشرت فتاة تُدعى نهال قصتها مع عريسها في يوم خطوبتهما دون أن تعلم أن القصة ستتحول إلى قضية رأي عام، وستتصدر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. وقالت نهال إنها فوجئت يوم خطوبتها بمغادرة عريسها وعائلته بعد البوفيه وقبل تلبيس الشبكة وهروبهم، والغريب بالأمر أنهم سرقوا تورتة الخطوبة "قالب الحلوى". وكشفت نهال عن قيام خطيبها مصطفى بطلب الشبكة قبل الحفل بحجة أنه يريد أن يلبسها

تصدّر اسم مصطفى أبو تورتة قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل بمصر يوم أمس، حتى إنّ عددًا من النجوم والمشاهير تدخلوا للتعليق على القصة التي بالرغم من طرافتها تحمل الكثير من الألم والخيبة.

وفي التفاصيل، نشرت فتاة تُدعى نهال قصتها مع عريسها في يوم خطوبتهما دون أن تعلم أن القصة ستتحول إلى قضية رأي عام، وستتصدر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نهال إنها فوجئت يوم خطوبتها بمغادرة عريسها وعائلته بعد البوفيه وقبل تلبيس الشبكة وهروبهم، والغريب بالأمر أنهم سرقوا تورتة الخطوبة "قالب الحلوى".

وكشفت نهال عن قيام خطيبها مصطفى بطلب الشبكة قبل الحفل بحجة أنه يريد أن يلبسها إياها في الحفل، لتتفاجأ بهذا الأمر، وقد برر العريس وعائلته مُغادرتهم حفل الخطوبة بحجة مرض خاله.

وما أن نشرت العروس المصدومة القصة حتى تفاعل معها عدد من الجمهور مُتضامنين معها على ما حصل لها، إلّا أن سرقة التورتة حولت الحادثة إلى موقف طريف وفكاهي نظرًا لدناءة تصرف العريس.

وتصدر هاشتاغ "مصطفى أبو تورتة" موقع تويتر بعد أن امتلأ بالتعليقات الساخرة عن مصطفى، ولم يتوقف الأمر عند رواد تويتر، إذ علق عدد كبير من نجوم ومشاهير مصر على الحادثة من بينهم الفنان محمد هنيدي.

فيما توعدت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني والمعروفة بمُهاجمتها للرجال بشكل مستمر العريس مصطفى، مؤكدة أنه سيكون موضوع حلقتها المقبلة.