شاهدي.. ملياردير أمريكي يقاضي عارضة لاعتدائها جنسيا على كلبه!
شاهدي.. ملياردير أمريكي يقاضي عارضة لاعتدائها جنسيا على كلبه!شاهدي.. ملياردير أمريكي يقاضي عارضة لاعتدائها جنسيا على كلبه!

شاهدي.. ملياردير أمريكي يقاضي عارضة لاعتدائها جنسيا على كلبه!

قام الملياردير الأمريكي طوني توتوني، الملقب بـ"ملك إنستغرام"، بمقاضاة عارضة البكيني، ديانا مونيرا، لتحرشها جنسيا بكلبه الخاص خلال جلسة تصوير، بحسب تصريحاته!
وزعم توتوني أن ديانا قامت باللعب "بشكل حسي" مع كلبه الضخم "هيف" قبل أن تمارس الجنس معه.
وأفادت وسائل إعلام بأن توتوني الذي يقيم في لوس أنجلوس طلب من العارضة والمصور عدم نشر مقطع الفيديو أو الصور التي ظهرت بها ديانا مع الكلب على الإنترنت، لكنهما لم ينصاعا لكلامه، وتم نشر الصور والفيديو بعدها بأيام.


وفي المقابل، ردت ديانا بتأكيدها أن توتوني هو من تحرش بها جنسيا بتشجيعه كلبه على اعتلائها والتسلق على جسدها، مضيفة أنه لم يكن هناك أي مصور في المكان، وأن توتوني نفسه هو من قام بتصوير الفيديو والصور التي ظهرت فيها مع الكلب.
هذا ويمتلك توتوني 1.5 مليون متابع عبر حسابه "لونيتك ليفينغ" lunatic_living على إنستغرام، حيث يستعرض نمط حياته المترف، بما في ذلك صور سيارات مسرعة، طائرات خاصة ونساء شبه عاريات.

توتوني
وقال محامي توتوني في تصريحات أدلى بها لموقع "تي إم زد": "بصرف النظر عما حدث في الصور التي ظهرت بها ديانا مع الكلب، وبصرف النظر عمن قام بالتحريض على ما حدث بالضبط، فإن النقطة الرئيسة هي أن ديانا طُلِبَ منها بوضوح لدى الانتهاء من جلسة التصوير ألا تقوم بنشر أي فيديوهات للكلب؛ لأن ذلك ينعكس بالسوء على موكلي الذي يعتبر شخصية عامة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com