طرائف

هذه هي صاحبة أغلى وجه في العالم خلال مهرجان "كان" بدورته الـ70.. والقيمة خيالية

هذه هي صاحبة أغلى وجه في العالم خلا...

لم تكن فقط إطلالات النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70 هي فقط التي خطفت الأنظار إليها، وإنما الممثلة الصينية فان بينغ بينغ (35 عاماً)، صاحبة أغلى وجه في العالم كانت محط اهتمام الجميع. وقد أطلت الممثلة بينغ على السجادة الحمراء بفستان أزرق طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. هذه الممثلة الصينية تتمتع ببشرة بيضاء اللون ونقية، وعينين كبيرتين وأنف ناعم وذقن بارزة، وهي تعتبر صاحبة أغلى وجه في العالم، بعد أن أمنت عليه بمبلغ وصل إلى 100 مليون يوان، في حال تعرّضه لأي ضرر. الجدير بالذكر أن الممثلة الصينية بينغ تعتبر من

لم تكن فقط إطلالات النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70 هي فقط التي خطفت الأنظار إليها، وإنما الممثلة الصينية فان بينغ بينغ (35 عاماً)، صاحبة أغلى وجه في العالم كانت محط اهتمام الجميع.

وقد أطلت الممثلة بينغ على السجادة الحمراء بفستان أزرق طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

هذه الممثلة الصينية تتمتع ببشرة بيضاء اللون ونقية، وعينين كبيرتين وأنف ناعم وذقن بارزة، وهي تعتبر صاحبة أغلى وجه في العالم، بعد أن أمنت عليه بمبلغ وصل إلى 100 مليون يوان، في حال تعرّضه لأي ضرر.

الجدير بالذكر أن الممثلة الصينية بينغ تعتبر من أثرى الشخصيات في الصين، وهي أيضاً من بين أجمل 100 وجه عالمي.

كما أنها مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في الصين، إلى درجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب "مونيكا بيلوتشي الصين".

اترك تعليقاً