بنيّة صافية ومشاعر صادقة.. هذه الأب...

أبراج

بنيّة صافية ومشاعر صادقة.. هذه الأبراج تدمّر أحبّاءها!

قد لا يقدّر بعض الأشخاص على تقدير المواقف كما ينبغي، ويتعاملون بدافع العاطفة فقط ولا يكترثون للعواقب، وبذلك يدمّرون أحبّاءهم ويضرّونهم أشدّ الضّرر دون قصد، ويدفعهم إلى ذلك الحبّ الشّديد، أو الضعف العاطفيّ. على سبيل المثال، قد تشجّع الأمّ ابنها على الإدمان أو السّلوك السّيء، طالما سيسعد به وتراه مرتاحًا سعيدًا، أو تقدّم له أغذية مضرّة تزيد من مشاكله الصحية، وبذلك تنسف نتائج الحِميات الغذائية التي يتبعها. ينطبق الأمر على شريك حياتهم، فيساعدونه على العادات السّيئة كشرب الكحول مثلًا، أو السّهر لأوقات متأخّرة مع الأصدقاء وتجاهل واجباتهم العائلية تجاه الأبناء، وهكذا يتصرّف هؤلاء بنيّة صافية ومشاعر صادقة، ولا يعلمون أنّهم

قد لا يقدّر بعض الأشخاص على تقدير المواقف كما ينبغي، ويتعاملون بدافع العاطفة فقط ولا يكترثون للعواقب، وبذلك يدمّرون أحبّاءهم ويضرّونهم أشدّ الضّرر دون قصد، ويدفعهم إلى ذلك الحبّ الشّديد، أو الضعف العاطفيّ.

على سبيل المثال، قد تشجّع الأمّ ابنها على الإدمان أو السّلوك السّيء، طالما سيسعد به وتراه مرتاحًا سعيدًا، أو تقدّم له أغذية مضرّة تزيد من مشاكله الصحية، وبذلك تنسف نتائج الحِميات الغذائية التي يتبعها.

ينطبق الأمر على شريك حياتهم، فيساعدونه على العادات السّيئة كشرب الكحول مثلًا، أو السّهر لأوقات متأخّرة مع الأصدقاء وتجاهل واجباتهم العائلية تجاه الأبناء، وهكذا يتصرّف هؤلاء بنيّة صافية ومشاعر صادقة، ولا يعلمون أنّهم يضرّون ويدمّرون أحبّاءهم.

يشير علماء الفلك إلى أنّ هذه السّلوكيّات ينتهجها بعض الأشخاص، بحسب برجهم الفلكيّ، فهل أنتِ منهم؟

برج الحوت

img

لديكِ من الصّبر ما ينسف الجبال، تمنحين الشّريك الفرصة تلو الأخرى، على أمل أنْ ينصلح حاله ويخرج من أزماته، وتضعين نفسكِ مكانه دائمًا لتختلقي له الأعذار والدوافع، قد تخطئين في قراءة الأبعاد الحقيقية للمواقف، وتتصرّفين بدافع الحبّ والخوف، وهما لا يكفيان لتدارك الموقف أو حله. تتمتعين بالتفاؤل وتنتظرين إلى تغيير الأمور لصالحكِ يومًا ما، لكنّه لم يأتِ لأنّكِ تعالجين المشاكل بسلبيّة.

برج السرطان

بسبب عاطفيتها الزّائدة ومشاعرها المرهفة، ستعمل كلّ ما بوسعها لإنقاذ شريكها من أزمته، حتى ولو كان مدمنًا. لا تتحمّل أنْ ترى المعاناة والألم في عيون أحبّائها من دون التّدخّل لإنقاذهم، وتقدّم الدّعم والحماية والإخلاص دون مقابل، حتى مع علمها بأنّ هذه المجهودات ستذهب سدى، وأنّ الشّفاء أمر مستحيل الحدوث.

برج الميزان

تتجنّب الصّراعات والمشاكل قدر استطاعتها، وبالتالي تفعل تصرّفات لا ترقى لخطورة الحدث، قد توهم نفسها بأنّه لا يوجد مشكلة من الأساس، لذلك تطمًئن نفسها ومن حولها، ولا تقوى على رؤية أحبّتها يتألّمون، فيسهل عليها منحهم الأشياء الخطيرة، تحسبًا لنشوب المشاكل والخلافات.

برج الجدي

لا تتورّع عن منح المال والدعم الماديّ لمن حولها، حتى مع يقينها بأنّه سيتسبّب في فساد أخلاقهم، أو صرف المال فيما يدمّر حياتهم ويضرّ صحّتهم. وبرغم حكمتها واتّزانها وعقليّتها المتفتّحة، إلّا أنّها لا تستطيع السّيطرة على الأمور كما يجب، ولا تضع الأمور في نصابها الصّحيح.

برج الدلو

img

كونكِ قويّة مستقلّة تظنّين أنّ الناس لديهم نفس قدرتكِ على تخطّي أزماتهم بمرور الوقت، وأنّهم سيتغلّبون على مشاكلهم بشكل مباشر. قد تتمتّعين بالتألّق والمظهر الأنيق، لكنّكِ لا تهتمّين بالعواطف أو التعاطف مع الأخرين؛ لذلك لا تتدخّلين في الأمور الخاصّة بالأشخاص من حولكِ، وهو نوع من التجاهل الذي يزيد الأمور تعقيدًا في بعض الأحيان.