أبراج

هكذا تُحافظين على حُب رجل برج الحوت!

هكذا تُحافظين على حُب رجل برج الحوت...

قد لا ندركُ ذلك دائمًا ولكن الوقوع في حُب شخص ما أمر سهل نسبيًا مقارنةً بالحفاظ على هذا الحب، فهذا الأمر يتطلّب الكثير من الجهد والصبر والمعرفة، وخاصةً إذا كان شريككِ من برج الحوت. برجُ الحوت قادرٌ على الحب للأبد، إذا كنتِ تفهمين طريقة التعامل معه، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" بعض النصائح لتحقيق هدفك: كوني منفتحةً وتقبّلي ما يقوله رجل برج الحوت لا يتردّد أبدًا في التعبير عن مشاعره، ولأن هذا النوع من التواصل العميق مهم جدًا له، من الضروري أن يتأكّد من أنكِ قادرة على الاستماع إليه وتقبُّل كلامه، بالإضافة إلى التواصل على نفس المستوى لحل المشكلات

قد لا ندركُ ذلك دائمًا ولكن الوقوع في حُب شخص ما أمر سهل نسبيًا مقارنةً بالحفاظ على هذا الحب، فهذا الأمر يتطلّب الكثير من الجهد والصبر والمعرفة، وخاصةً إذا كان شريككِ من برج الحوت.

برجُ الحوت قادرٌ على الحب للأبد، إذا كنتِ تفهمين طريقة التعامل معه، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" بعض النصائح لتحقيق هدفك:

كوني منفتحةً وتقبّلي ما يقوله

رجل برج الحوت لا يتردّد أبدًا في التعبير عن مشاعره، ولأن هذا النوع من التواصل العميق مهم جدًا له، من الضروري أن يتأكّد من أنكِ قادرة على الاستماع إليه وتقبُّل كلامه، بالإضافة إلى التواصل على نفس المستوى لحل المشكلات التي تطرأ في أسرع وقت ممكن.

 كوني مستمعةً جيدة حتى لصمته

برج الحوت يتمتع بقدرة عالية على الإحساس بمشاعر الآخرين، وهو مستعد لتقديم يد المساعدة للآخرين، ولكن ذلك قد يؤدي إلى انشغاله عن احتياجاته الخاصة، ولذلك يحتاج لمن يستمع إلى احتياجاته دون أن يتفوّه بها.

 حافظي على استقرار العلاقة

طبيعة الحوت العفوية قد تكون مزعجةً في بعض الأحيان لأن مشاعره قد تتغيّر في أي لحظة، ولذلك يحتاج في العلاقة إلى شريكة تتقبّل تلك الطبيعة المتقلّبة وتستطيع الحفاظ على استقرار العلاقة بتوفير بعض التوازن.

 أعطيه مساحته

الحوت يستمتع بقضاء الوقت مع نفسه، فهو بحاجة إلى مساحة لإعادة شحن طاقته وترتيب أفكاره بعد قضاء بعض الوقت مع الآخرين، ولهذا من شأن تفهمك لهذه الحقيقة ومنحه المساحة التي يحتاجها، أن يمنحك مكانة خاصة في قلبه. أظهري له أنكِ تدعمينه بالكامل وسوف يُقدّر ذلك.

 كوني مُتفهمةً

بشكل عام، يحتاج الحوت إلى شخص يفهمه حقًا، ولا يُصدر الأحكام القاسية عليه. فعندما تتمكّنين من التواصل معه بحق، وتستمعين إليه وتُحققي التوازن في العلاقة وتُعطيه مساحته، سيدرك أنكِ تفهمينه، وسيشعر معكِ بالأمان والسعادة، ولن يتوقّف عن حبك وتقديرك أبدًا.

 

اترك تعليقاً