أبراج

لفتيات برج الجدي.. تجنّبي هذه الأخطاء في مقابلة العمل!

لفتيات برج الجدي.. تجنّبي هذه الأخط...

محتوى مدفوع

صاحبةُ برج الجدي تتميّز بشخصيتها الطموحة والناجحة والمتمكّنة أيضًا، وخاصةً فيما يتعلّق بمقابلات العمل، حيث تكون واثقةً للغاية من نفسها، ما يُوقعها في بعض الأخطاء في ذلك اليوم المميّز. فإذا كنتِ من برج الجدي، تجنّبي هذه الأخطاء أثناء مقابلة العمل، والتي جلبناها لكِ من مجلة "هوروسكوب": الثقة الزائدة اعلمي أن التفاخر وإظهار الثقة الزائدة بنفسك لن يكونا في صفك أثناء مقابلة العمل، بل على العكس لأنك بذلك تجعلين الأمر يبدو وكأنك تعلمين أمورًا أكثر وأفضل من أي شخص آخر، وهذا أمر لا يحبّه مدير المقابلة. المبالغة في كونك ودودةً يجب أن تكوني طبيعيةً، دون المبالغة في كونك ودودةً، لذا احرصي

صاحبةُ برج الجدي تتميّز بشخصيتها الطموحة والناجحة والمتمكّنة أيضًا، وخاصةً فيما يتعلّق بمقابلات العمل، حيث تكون واثقةً للغاية من نفسها، ما يُوقعها في بعض الأخطاء في ذلك اليوم المميّز.

فإذا كنتِ من برج الجدي، تجنّبي هذه الأخطاء أثناء مقابلة العمل، والتي جلبناها لكِ من مجلة "هوروسكوب":

الثقة الزائدة

اعلمي أن التفاخر وإظهار الثقة الزائدة بنفسك لن يكونا في صفك أثناء مقابلة العمل، بل على العكس لأنك بذلك تجعلين الأمر يبدو وكأنك تعلمين أمورًا أكثر وأفضل من أي شخص آخر، وهذا أمر لا يحبّه مدير المقابلة.

المبالغة في كونك ودودةً

يجب أن تكوني طبيعيةً، دون المبالغة في كونك ودودةً، لذا احرصي على الابتسام بهدوء والاستمرار في المحادثة بسلاسة وبساطة دون سرعة في التحدّث، ودَعي فرصةً للمدير للتحدث.

 تركُ جانبكِ الباحث عن الكمال يُسيطر

يعتبرُ الجدي من أكثر الأبراج التي تنتقد نفسها، حيث إن صاحبة هذا البرج لها شخصية باحثة عن الكمال، فاحرصي على ألا تَدَعي ذلك الجانب يطغى على مهاراتك الرئيسية.

 

اترك تعليقاً