أبراج

هذه مفاتيحكِ ليخرُجَ "رجُل الجوزاء" عن صمته وينطلق بمشاعره!

هذه مفاتيحكِ ليخرُجَ "رجُل الجوزاء"...

محتوى مدفوع

يتمتّع رجل الجوزاء بشخصية ساحرة، فهو يحبّ المغازلة ويجيد الكلام المعسول، ويصعب عليكِ بالتالي مقاومة سحره الأخّاذ، ومشاعره الجيّاشة، ومن الصعب وقوعه في الحبّ. كما أنّ تصرفاته غير متوقعة، ويتقن إخفاء مشاعره عن الآخرين، يعشق المغامرة والانطلاق، ويكره الروتين، والحياة الرتيبة. يفكّر بعقله أكثر من قلبه، ولكن عندما يحبّ، نجد أنّه حبيب مرح، ولديه لفتات رومانسية رائعة، يعتقد الآخرون أنّ رجل الجوزاء بليد المشاعر، ولكنّه في الواقع يحجب مشاعره؛ لأنّه يفكّر في كلّ شيء بعقلانية وتريّث. مستمع جيد، ويعلم كيف يدير أفكاره جيدًا؛ للوصول إلى ما يحقق له التوازن النفسي، يحب رجل الجوزاء المرأة الذكية، التي تحترم رغبته في منحه

يتمتّع رجل الجوزاء بشخصية ساحرة، فهو يحبّ المغازلة ويجيد الكلام المعسول، ويصعب عليكِ بالتالي مقاومة سحره الأخّاذ، ومشاعره الجيّاشة، ومن الصعب وقوعه في الحبّ. كما أنّ تصرفاته غير متوقعة، ويتقن إخفاء مشاعره عن الآخرين، يعشق المغامرة والانطلاق، ويكره الروتين، والحياة الرتيبة.

يفكّر بعقله أكثر من قلبه، ولكن عندما يحبّ، نجد أنّه حبيب مرح، ولديه لفتات رومانسية رائعة، يعتقد الآخرون أنّ رجل الجوزاء بليد المشاعر، ولكنّه في الواقع يحجب مشاعره؛ لأنّه يفكّر في كلّ شيء بعقلانية وتريّث.

مستمع جيد، ويعلم كيف يدير أفكاره جيدًا؛ للوصول إلى ما يحقق له التوازن النفسي، يحب رجل الجوزاء المرأة الذكية، التي تحترم رغبته في منحه المساحة الكافية من الحرية والخصوصية، لكنّه كثير الصمت والتأمّل، فكيف تتعاملين مع هذا الصمت؟.

في بعض الأحيان، تشعرين بأنّ هناك ثمّة خطأ يحدث في العلاقة، فقد طالتْ فترة صمت شريككِ، لدرجة مُحبطة ومُربكة، ومحيّرة في الوقت ذاته، وتتساءلين ماذا حدث، وكيف أتصرّف مع هذه الحالة المفاجئة من الصمت والعزلة؟

لن نطلب منكِ ترك شريككِ بمفرده، حتى يهدأ ويعود لطبيعته، بل عليك بمناقشته في مشاكله، وكسر جوِّ الصّمت المخيّم على حالته المزاجيّة، فهو يرغب بالاهتمام ويجد راحته في الفضفضة، والتعبير عمّا ينغّص عليه حياته.

ولا تتركيه وحيدًا تتلاعب به الظنون، قد يحتاج للاختلاء بنفسه بعض الوقت، لكن لا تؤجّلي سؤاله، وسارعي بمعرفة ماذا يدور في خلده، ليتأكّد من حبّكِ واهتمامكِ به، وأنّكِ قادرة على احتوائه، ومشاركته همومه وأحزانه.

اترك تعليقاً