أبراج

بحسب برجكِ.. هكذا تهزمين الخوف والفشل!

بحسب برجكِ.. هكذا تهزمين الخوف والف...

محتوى مدفوع

الخوف من الفشل يعتبر أمرًا حتميًا، حيث نسعى جاهدين لنكون الأفضل، وذلك طبيعيًا، إذْ يعدّ الخوف عاطفة قوية، قد تتفاجئين إذا علمتِ أنّ تقبُّل هذا الخوف بدلًا من تجاهله، يمكن أنْ يكون مفيدًا بشكل لا يُصدّق. ومن خلال مجلة "هوروسكوب"، نقدّم لكِ علاج خوفكِ حسب برجكِ: المجموعة الأولى: برج الحمل، السرطان، الميزان، والجدي شخصية لديكِ أفكار جديدة طوال اليوم، وتتميّزين بروح المبادرة، بالإضافة إلى أنكِ طموحة، وترغبين في أنْ تكوني الأفضل دائمًا، ولكن مخاوفكِ قد تعرقل طريقكِ وتعطّل إنجازاتكِ. ولعلّ أفضل طريقة للبقاء على المسار الصحيح، هي من خلال التذكيرات المرئية، مثل كتابة نقاط بشأن مهامكِ في مذكرة، فأيّ شيء

الخوف من الفشل يعتبر أمرًا حتميًا، حيث نسعى جاهدين لنكون الأفضل، وذلك طبيعيًا، إذْ يعدّ الخوف عاطفة قوية، قد تتفاجئين إذا علمتِ أنّ تقبُّل هذا الخوف بدلًا من تجاهله، يمكن أنْ يكون مفيدًا بشكل لا يُصدّق.

ومن خلال مجلة "هوروسكوب"، نقدّم لكِ علاج خوفكِ حسب برجكِ:

المجموعة الأولى: برج الحمل، السرطان، الميزان، والجدي

شخصية لديكِ أفكار جديدة طوال اليوم، وتتميّزين بروح المبادرة، بالإضافة إلى أنكِ طموحة، وترغبين في أنْ تكوني الأفضل دائمًا، ولكن مخاوفكِ قد تعرقل طريقكِ وتعطّل إنجازاتكِ.

ولعلّ أفضل طريقة للبقاء على المسار الصحيح، هي من خلال التذكيرات المرئية، مثل كتابة نقاط بشأن مهامكِ في مذكرة، فأيّ شيء سيذكركِ بأنّ تلك المكالمة، أو ذلك الاجتماع المخيف، سيكون ذا قيمة في النهاية، ممّا يهدّئُ مخاوفكِ.

المجموعة الثانية: الثور، الأسد، العقرب، والدلو

تتميّزين بالمثابرة والعزم، وقدرتكِ على إنجاز مهامكِ، وتحويل حلمكِ إلى حقيقة.

على الرغم من ذلك، تواجهكِ مخاوف كبيرة من الفشل، وعجزكِ عن إنجاز مهامكِ على أكمل وجه، وتظلّين قلقة دائمًا بشأن ذلك.

لذا، حضري قائمة فذلك سيساعدك على التركيز والعمل بطريقة منتظمة دون تشتيت.

ويكمن علاجكِ الرئيسي للخوف، في العثور على صديق تثقين به للتحدّث إليه بشأن المشاكل، أو المخاوف، التي تقابلك. كما يمكنه منحكِ وجهة نظر جديدة، تستطيعين الاستعانة بها، بالإضافة إلى تشجيعكِ وقتما تشعرين بالإحباط.

المجموعة الثالثة: الجوزاء، العذراء، القوس، والحوت

متعدّدة الجوانب، وتتميّز شخصيكِ بالمرونة والقدرة على رؤية جميع جوانب الموقف، كما أنك تتميّزين بالقدرة على إنجاز مهام متعددة، والتعمّق في التفاصيل.

ومع ذلك، لديكِ خوف عميق بأنكِ سوف تفوتين فرصاً عديدة، إذا التزمتِ بطريق واحد، على سبيل المثال اختيار مشروع من بين مجموعة خيارات كبيرة، لذلك، يمكنكِ اختيار مشروع واحد، ودراسة كافة تفاصيله، قبل البدء فيه. فلا تتوتري.

اترك تعليقاً