أبراج

كيف تكوّنين صداقات مع مختلف الأبراج؟

كيف تكوّنين صداقات مع مختلف الأبراج...

محتوى مدفوع

تريدين تكوين علاقة صداقة مع شخص ما، ولكنكِ لا تعرفين كيف؟ لستِ بحاجة إلى الحيرة بعد الآن، فالخبراء سيدلونكِ كيف تصادقين مختلف الأشخاص، بحسب برجهم: برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل كل ما عليكِ القيام به هو إظهار الدعم، ومساندة أصحاب برج الحمل، كما إذا كنتِ حريصة على مصادقتهم، عليكِ تقبّل أسوأ طباعهم، ولكن دون إظهار ضعفكِ، حتى لا يستغلونكِ. الثور: 20 أبريل -20 مايو كوني صادقة وعلى طبيعتك معهم، واحرصي على إظهار ما يعنونه إليكِ حقًا، واحذري من خداعهم، أو محاولة الكذب عليهم. الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو لمصادقة أصحاب برج الجوزاء، من الهام حدوث تواصل عقلي معهم، فهم

تريدين تكوين علاقة صداقة مع شخص ما، ولكنكِ لا تعرفين كيف؟ لستِ بحاجة إلى الحيرة بعد الآن، فالخبراء سيدلونكِ كيف تصادقين مختلف الأشخاص، بحسب برجهم:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل

كل ما عليكِ القيام به هو إظهار الدعم، ومساندة أصحاب برج الحمل، كما إذا كنتِ حريصة على مصادقتهم، عليكِ تقبّل أسوأ طباعهم، ولكن دون إظهار ضعفكِ، حتى لا يستغلونكِ.

الثور: 20 أبريل -20 مايو

كوني صادقة وعلى طبيعتك معهم، واحرصي على إظهار ما يعنونه إليكِ حقًا، واحذري من خداعهم، أو محاولة الكذب عليهم.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو

لمصادقة أصحاب برج الجوزاء، من الهام حدوث تواصل عقلي معهم، فهم يحبّون الذكاء والعفوية والمخيلة الواسعة، كما يجذبهم الغموض أيضًا.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

يقدّس برج السرطان العائلة جدًا، لذلك، عليكِ إظهار أنّ العائلة مهمة بالنسبة لكِ، بالإضافة إلى تجنّبك النميمة على اصدقائِك، وتذكّري أن اّلولاء هو مفتاح الصداقة مع أصحاب برج السرطان.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس

عليكِ إثبات حضوركِ حتى تستطيعين مصادقة برج الأسد وجذب انتباهه، واعلمي انه لا يتجنّب أيّ شخص يحاول استغلاله.

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

أحبي نفسكِ واظهري بعض الكبرياء، فذلك ما يحتاجه برج العذراء حتى تصادقيه، بالإضافة إلى أنه يكره الفوضى، مثل الافراط في تناول الطعام معه في المناسبات.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

كوني مرحة، ودودة ومتفائلة، ولتصبحين صديقة الميزان، عليكِ التحلّي بذكاء عاطفي عالٍ.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

يحبّ العقرب البراءة والسّذاجة، وذلك غريب بعض الشيء، وعليكِ الحذر، حيث إنه يمكنه التأثير عليكِ وإفساد اخلاقكِ، ومن الممكن أنْ يصبح أصحاب برج معلمينكِ ومرشدينكِ، حتى تستسلمين لجانبكِ المظلم، وتنضمين الى دائرة اصدقائهم الخاصة.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر

عليكِ التحلّي بالهدوء وتجنّب الدراما، لكسب صداقة القوس، كما عليكِ أنْ تكوني سهلة التعامل والتكيّف، بالإضافة إلى مشاركتهم حبّ استكشاف الأماكن الجديدة.

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

لكسب صداقة الجدي، عليكِ الحفاظ على تواضعكِ والسيطرة على غروركِ، وسينجذب إليكِ عندما يدرك قيمتكِ.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير

عليكِ أنْ تكوني ودودة، ولكن ليس انتهازية، كما عليكِ تجنّب التلاعب بهم، أو تكوني منافقة ذات عدّة أوجه، مع الثبات على معتقداتكِ ومبادئكِ دائمًا.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

   

عليكِ إظهار لهم بأنكِ تتقبلين نقاط ضعفهم، فكل ما تحتاجين فعله، هو أن تكوني بجانبهم وتعلّم فن التسامح والغفران.

اترك تعليقاً