أبراج

الحب وأسراره.. ماذا يخبئ لك برجك في شهر مايو؟

الحب وأسراره.. ماذا يخبئ لك برجك في...

كشف خبراء وعلماء الفلك، عن توقعاتهم الشهرية للأبراج وأرقام الحظ الخاصة بهم، كي تكون دليلاً واضحًا وضوءًا كاشفا ينير لك طريق المستقبل، ويحدد ملامح اختياراتك وتعاملاتك للشهر الجاري. اقتربي .. واطلعي على رقم حظك، وأسرار الحب والرومانسية في شهر "مايو" 2018. برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل فرصتك كبيرة لجني المزيد من الأرباح، وستتجدد علاقاتك الاجتماعية بشكل مثير، لكن تذكري الاحتفاظ بالجيد وترك الغث والسيء، كما ستحل كل المشاكل العالقة والقرارات المؤجلة، ولكنك ستشعرين بعدم الارتياح العاطفي نوعا ما، أما عن أيام الحظ فهي 5 و15 و24. الثور: 20 أبريل 20 مايو أنت في وضع قوة وسيطرة أكثر من

كشف خبراء وعلماء الفلك، عن توقعاتهم الشهرية للأبراج وأرقام الحظ الخاصة بهم، كي تكون دليلاً واضحًا وضوءًا كاشفا ينير لك طريق المستقبل، ويحدد ملامح اختياراتك وتعاملاتك للشهر الجاري.

اقتربي .. واطلعي على رقم حظك، وأسرار الحب والرومانسية في شهر "مايو" 2018.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

فرصتك كبيرة لجني المزيد من الأرباح، وستتجدد علاقاتك الاجتماعية بشكل مثير، لكن تذكري الاحتفاظ بالجيد وترك الغث والسيء، كما ستحل كل المشاكل العالقة والقرارات المؤجلة، ولكنك ستشعرين بعدم الارتياح العاطفي نوعا ما، أما عن أيام الحظ فهي 5 و15 و24.

الثور: 20 أبريل 20 مايو

أنت في وضع قوة وسيطرة أكثر من أي وقت مضى، وسيمنحك كوكب أورانوس القدرة على إنجاز المهام والخطط الموضوعة بدقة وعناية، لا تشتتي انتباهك وركزي على هدفك، ولا تسمحي لأحد أن يثنيك عن طموحاتك، أو تتوقفِي عند شخص ما، أيام الحظ هي: 17 و 19 و 27.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

سيضفي القمر الجديد القدرات الروحية على برجك، وستدفعك قوة هائلة نحو المستقبل وتحقيق الآمال، واطمئني، فهذا العام هو أسعد الأيام، وليس الشهر الحالي فقط، أيام الحظ هي: 13 و18 و25.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

تتمتعين بصحبة الأخيار وتحاطين بمجموعة كبيرة من الناس، لذا ركزي على حياتك الاجتماعية واتركي الجوانب العاطفية ولا تجعليها تؤثر على حياتك، أو تجعلك تختارين بين الحياة الاجتماعية والعاطفية، فكلاهما مهمان جدا في حياتك، أيام حظك هي: 7 و18 و27.

الأسد: 24 يوليو- 23 أغسطس ي

سيوفر هذا الشهر الظروف الملائمة لتحقيق النمو المالي والتحولات الإيجابية، وستجنين ثمار صبرك على المشاكل والصراعات، ركزي على حياتك الاجتماعية هذا الشهر، قد ترغبين في تغيير بعض الخطط، وتتخذين خطوات جادة نحو المستقبل، وأيام الحظ خاصتك هي 8 و11 و 23.

العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

يملأ حياتك شعور رائع بأنك أكثر استقرارًا وهدوءًا، وستتحلين بالشجاعة الكافية لاتخاذ الخطوات الجريئة التي تتوقين إليها، وعلى الصعيد المهني ستكونين أكثر نجاحاً واحترافية، أيام الحظ هي: 2 و18 و25.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

لا تستندي على أوضاعك المالية الحالية؛ لتتخذي القرارات المناسبة، فأنت بحاجة لترشيد النفقات، واستعدي لظهور شخص من الماضي تلوح ذكراه في الأفق، يكون السبب لشعورك بعدم الآمان، أيام حظك: 17 و23 و27 .

العقرب: أكتوبر 24- 22 نوفمبر

سيلعب الحب دوره في حياتك مجددًا، قد يكون لديك أمور مالية مختلطة مع الشركاء، لكنك بحاجة لتصفية الذهن والهدوء الفكري، لتتمكني من اتخاذ القرارات السليمة لتدفعك للأمام، اعلمي أنك في مركز قوة، ولست بحاجة للتراجع عن قراراتك العملية، لديك كروت مهمة لكن حددي الوقت المناسب للعب بها، أيام الحظ: 5 و23 و25.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

في 8 مايو ستؤثر الشمس والمشتري على وضعك في السلطة، تحلي بالصبر والثقة في الذات، تحتاجين لدفعة قوية للمضي قدما، وهو ما يقدمه لك القمر الجديد على طبق من ذهب، تخلصي من كل الأشخاص المحبطين، ولا تجعلي ظروفك المتغيرة تؤثر على نجاحك وسعادتك، أيام حظك هي: 10 و18 و27.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

الاصغاء لمن حولك مفتاح سعادتهم، سينتقل القمر الجديد لبرجك، وهذا يعني التخلص من الحيرة والقلق المسيطرين على حياتك، قد يجلب القمر الجديد بعض التحديات، ولكنها جيدة في المجمل، أيام الحظ هي 4 و14 و30.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

يبدو أن القمر الجديد يثير بعض التحديات، خاصة فيما يتعلق بالمشاكل العاطفية، لذا استوعبي شريكك وتفهمي شخصيته، لتتمكني من التعامل معه بتعمق أكثر، احرصي على متابعة أمورك المالية في منتصف الشهر، وسيساعدك اكتمال القمر على الوصول لوظيفة أحلامك، أيام الحظ: 3 و 13 و19.

الحوت: 19 فبراير- مارس 20

يمدك تعارض المشترى للشمس بالثقة في النفس، لا تخشي من المستقبل، فهناك أناس يخافون عليك فهم سندك وظهرك ويدعمونك لأقصى درجة، يعد لك القمر الجديد مفاجأة عاطفية مبهجة ستدخل السرور لقلبك، أما من الناحية العملية فلا تقلقي ستسير الأمور على ما يرام، أيام الحظ: 10 و 22 و 25.

اترك تعليقاً