أبراج

أبراج لا تتوافق مع بعضها وتصبح العلاقة صعبةً وسامّةً!

أبراج لا تتوافق مع بعضها وتصبح العل...

محتوى مدفوع

وفقًا لعلم الفلك والأبراج، هناك أشخاص معينون لا يمكنك التوافق معهم، وذلك وفقًا لبرجهم الفلكي، حيث إن هناك أبراجًا لا تتوافق مع بعضها ويؤدي ارتباطهم إلى حدوث علاقة سامة وغير مريحة أبدًا، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" نقدّم إليكِ مجموعةً بالأبراج التي لا تتوافق مع بعضها البعض حتى تنتبهي: برج الأسد والسرطان في الوقت الذي يُعرف فيه برج السرطان بأنه محب جدًا لشريكه ويتميز برابط قوي وعميق معه، فإن الأسد من ناحية أخرى يميل إلى الشعور بعدم الأمان الذي يمكن أن يعرقل العلاقة، فعلى الرغم من أن الأسد يهتم جدًا بالشريك، إلا أنه قد يتحول أثناء الغضب وذلك أمر لا

وفقًا لعلم الفلك والأبراج، هناك أشخاص معينون لا يمكنك التوافق معهم، وذلك وفقًا لبرجهم الفلكي، حيث إن هناك أبراجًا لا تتوافق مع بعضها ويؤدي ارتباطهم إلى حدوث علاقة سامة وغير مريحة أبدًا، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" نقدّم إليكِ مجموعةً بالأبراج التي لا تتوافق مع بعضها البعض حتى تنتبهي:

برج الأسد والسرطان

في الوقت الذي يُعرف فيه برج السرطان بأنه محب جدًا لشريكه ويتميز برابط قوي وعميق معه، فإن الأسد من ناحية أخرى يميل إلى الشعور بعدم الأمان الذي يمكن أن يعرقل العلاقة، فعلى الرغم من أن الأسد يهتم جدًا بالشريك، إلا أنه قد يتحول أثناء الغضب وذلك أمر لا يحبه السرطان.

برج الجدي والدلو

يتميز كلا البرجين بقوة الإرادة التي تجذبهم إلى بعضهم البعض، وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون تلك الصفة المشتركة بينهما هي سبب اختلافهما والمشاكل بينهما، وفي حين أن برج الجدي معروف بطبيعته العاطفية، يُعرف الدلو بأنه برج عملي، لذلك لا يتوافقان وتصبح علاقتهما صعبة ومتوترة.

الجوزاء والعذراء

يعرف الجوزاء بأنه برج حالم، في حين أن برج العذراء معروف بأنه منفصل عاطفيًا وعمليًا أكثر، مما يصعّب الأمور بين البرجين.

برج الحمل والميزان

يتشابه هذان البرجان مع بعضهما البعض، وعلى الرغم من أن علاقتهما تبدو وردية جدًا في البداية، إلا أن اختلافاتهما قد تقف عائقًا في علاقتهما، وذلك لأن الحمل يتميز بطبيعة عنيدة، بينما يتميز الميزان بشخصية متوازنة.

العقرب والحوت

هذان البرجان يشكلان تركيبةً مميتةً، حيث يتميز كلاهما بطبيعة عاطفية وشكاكة للغاية، فالعقرب متهور في التعبير عن حبه، ويُعرف الحوت بأنه يتبع عواطفه.

ولأن الحوت يحب المحافظة على مساحته الشخصية، فإن طبيعة العقرب الشكاكة يمكن أن تخنق حب وثقة الحوت، ما يؤدي إلى قتل العلاقة في النهاية.

القوس والثور

بينما يحب برج الثور اتخاذ وقت كافٍ قبل أي خطوة، يكره برج القوس الانتظار فهو سريع الملل، وينفد صبره بسرعة، وذلك التناقض بينهما يسبب مشاكل في العلاقة.

اترك تعليقاً