أبراج

من كيم كارداشيان إلى كيت ميدلتون.. استلهمي إطلالتك من النجمات وفقاً لبرجك!

من كيم كارداشيان إلى كيت ميدلتون.....

محتوى مدفوع

تؤثر الأبراج على سمات الشخصية، وقراراتها، واختياراتها في جميع مجالات الحياة، ولأن المشاهير من النساء يتميزن عادةً بالأذواق الراقية، استوحي إطلالاتك من النجمات وفقًا لبرجك: الحمل: كارينا كابور خان برج عصري جدًا وتتميز صاحباته بالميل إلى أحدث صيحات الموضة، سواء في مستحضرات التجميل أو حتى الاختراعات التكنولوجية، والممثلة الهندية كارينا كابور تمثل هذا البرج. الثور: كاريشما كابو تابعي إطلالات الممثلة الهندية "كاريشما كابور" فذوقها الراقي والمتحضر يليق بصاحبات برج الثور اللاتي يعشقن الألوان الجميلة الهادئة ويكرهن الألوان الساطعة المبالغ فيها، وتفضل "كاريشما" اللون البيج بدرجاته، والأزرق الفاتح، والأبيض. الجوزاء: علياء بهات يمكننا القول إن الممثلة والمغنية الهندية "علياء بهات" هي

تؤثر الأبراج على سمات الشخصية، وقراراتها، واختياراتها في جميع مجالات الحياة، ولأن المشاهير من النساء يتميزن عادةً بالأذواق الراقية، استوحي إطلالاتك من النجمات وفقًا لبرجك:

الحمل: كارينا كابور خان

برج عصري جدًا وتتميز صاحباته بالميل إلى أحدث صيحات الموضة، سواء في مستحضرات التجميل أو حتى الاختراعات التكنولوجية، والممثلة الهندية كارينا كابور تمثل هذا البرج.

الثور: كاريشما كابو

تابعي إطلالات الممثلة الهندية "كاريشما كابور" فذوقها الراقي والمتحضر يليق بصاحبات برج الثور اللاتي يعشقن الألوان الجميلة الهادئة ويكرهن الألوان الساطعة المبالغ فيها، وتفضل "كاريشما" اللون البيج بدرجاته، والأزرق الفاتح، والأبيض.

الجوزاء: علياء بهات

يمكننا القول إن الممثلة والمغنية الهندية "علياء بهات" هي أيقونة برج الجوزاء بفضل شقاوتها ومرحها،  وبشكل عام تميل صاحبات البرج إلى أن يكن جميلات وساحرات، ويستمتعن بالالتزام بالحدود الآمنة التي تظهر أنوثتهن مثل أحمر الشفاه بألوان الفواكه، واختيار الملابس التي تضفي عليهن إطلالة شبابية.

السرطان: كيت ميدلتون

هو برج محافظ وتفضل صاحباته الشعر المفرود، والمكياج بالألوان الطبيعية، والحقائب الأنيقة، ولن تجدي أجمل من دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام "كيت ميدلتون" لتستوحي أفكارًا منها، خاصةً أنها بارعة في ارتداء قطع الملابس الثمينة.

الأسد: جنيفر لوبيز

هو ملك الأبراج وأي شيء براق، والمغنية الأمريكية لوبيز هي دليلك للتألق فهي دائمًا تسطع وتلمع سواء بالمكياج، أو الملابس، أو الشعر.

العذراء: أنوشكا شارما

تحرص العذراوات على ألا تكون إطلالاتهن مبالغا فيها، وهو ما تحرص عليه أيضًا عارضة الأزياء الهندية "أنوشكا شارما" التي تسعى للكمال بدءًا من شعرها وبشرتها الخالية تقريبًا من العيوب.

الميزان: كيم كارداشيان

تعكس نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بملابسها الجريئة والألوان الطبيعية التي تختارها بدءًا من الترابية إلى ألوان الباستيل سمات شخصية صاحبات برج الميزان.

العقرب: آيشواريا راي باتشان

اختيارات الممثلة الهندية "آيشواريا" في الفترة الأخيرة أثبتت أنها بدأت تفهم برجها وما تحتاجه شخصيتها منه، فأصبحت تميل إلى أحمر الشفاه الداكن وإلى الفساتين حمراء اللون المثيرة.

القوس: ديبيكا بادوكون

قد تكون الممثلة وعارضة الأزياء الهندية "ديبيكا" برج الجدي، ولكن الكواكب العديدة الموجودة في برج القوس تفسر ميلها للجرأة والقوة، فهي لا تخشى الظهور بحواجب سمكية، وشعر مفروق بشكل واضح.

الجدي: أديتي راو حيدري

تحب صاحبات برج الجدي الألوان الصريحة مثل الأبيض والأسود كما أنهن يتميزن بالنضج، وهو ما يظهر في مجوهرات الممثلة الهندية أديتي راو، وإطلالاتها التقليدية.

الدلو: بريانكا تشوبرا

تحتاج صاحبات برج الدلو إلى من تلهمهن بالإبداع والتميز مثل المغنية والممثلة الهندية "بريانكا" التي تختار فساتين بألوان النيون، وتفضل البيجامات الحريرية، وتفاجئنا بكل ما هو غير متوقع.

الحوت: سونام كابور

في حفلات الزفاف تطل صاحبات هذا البرج بفساتين مثيرة، وفي مواعيدهن الغرامية يخترن الفساتين الصيفية الجميلة، أما في فصل الربيع، ستجدهن بالورود، والسبب في كل ذلك، هو أنهن يعشن كل موسم بكامل تفاصيله مثل الممثلة "سونام".

اترك تعليقاً