أبراج

ابتعدي عنهم.. رجال هذه الأبراج لن يتزوجوا أبدًا!

ابتعدي عنهم.. رجال هذه الأبراج لن ي...

محتوى مدفوع

تتمنى كل فتاة الزواج من حبيبها، لتعيش معه وبين أحضانه أجمل أيام حياتها، فهي تحلم بالزواج منذ نعومة أظفارها، وتراودها صورة فتى الأحلام السائر بين الورود، يحملها بين ذراعيه ويسقيها من كأس السعادة والهناء. الزواج رحلة طويلة الأجل، تبنى على الالتزام وتستمر بالقدرة على العطاء والرغبة في تحمل المسؤولية، لكن هناك رجالاً لا يقدرون على تحمل هذا العبء الثقيل، ولا يقبلون الدخول في علاقة تلزمهم بواجبات هم ليسوا أهلاً لها. قبل الوقوع في المحظور والدخول في علاقة عاطفية ستنتهي بمجرد طلبك للزواج، انجو بنفسك واحتفظي بقلبك حتى لا يجرحه هذا الشخص إذا كان ينتمي لهذه الأبراج. برج الحمل: 21 مارس

تتمنى كل فتاة الزواج من حبيبها، لتعيش معه وبين أحضانه أجمل أيام حياتها، فهي تحلم بالزواج منذ نعومة أظفارها، وتراودها صورة فتى الأحلام السائر بين الورود، يحملها بين ذراعيه ويسقيها من كأس السعادة والهناء.

الزواج رحلة طويلة الأجل، تبنى على الالتزام وتستمر بالقدرة على العطاء والرغبة في تحمل المسؤولية، لكن هناك رجالاً لا يقدرون على تحمل هذا العبء الثقيل، ولا يقبلون الدخول في علاقة تلزمهم بواجبات هم ليسوا أهلاً لها.

قبل الوقوع في المحظور والدخول في علاقة عاطفية ستنتهي بمجرد طلبك للزواج، انجو بنفسك واحتفظي بقلبك حتى لا يجرحه هذا الشخص إذا كان ينتمي لهذه الأبراج.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل 

لديه طريقته الخاصة في العيش، ويختار تبعا لقواعد ومعايير لا يتنازل عنها أبدًا، ورأيه مقدس فهو الملاك الذي لا يخطئ، لا يفهم الناس بسهولة ولا يسعى لذلك، وسيتخلى عن حبك بمجرد التأكد من أنك لا تنطبق عليك المواصفات القياسية.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو 

رغم طبيعته العطوفة وحبه للناس والتودد إليهم، لكنه يعشق الحرية والاستقلالية، لذلك لن تسمعي رأيًا مؤكدًا عند مناقشة الزواج، لأنه سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ القرار، ونظرًا لطبيعته المزدوجة فستشعرين بأنك في حياته كصديقة، لكن كزوجة فالأمر مختلف.

القوس: نوفمبر 23- ديسمبر 22 

لا يفكر في الزواج الذي يقيده ويحد من حريته وانطلاقه، ولن يتخلى عنهما مهما حدث، يحب أصدقاءه لدرجة الجنون، ويسعى لتمضية معظم أوقاته معهم، لذا سيهرب من فكرة الزواج عندما يلمح رغبتك بها، وسيبتعد عنك إذا فكرت في الزواج يومًا ما.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

لا يعرف كيف يعبر عن مشاعره أو حتى إظهارها، في البداية تتوغل بأعماقه مشاعر صادقة دافئة، ومع الوقت تختفي ويحل محلها الصمت، وبالتالي تتجمد العلاقة بينكما ويبقى الوضع كما هو عليه.

اترك تعليقاً