أيّ نوع من الرجال سترتبطين به في 2018 وفقاً لبرجك الفلكي؟
أيّ نوع من الرجال سترتبطين به في 2018 وفقاً لبرجك الفلكي؟أيّ نوع من الرجال سترتبطين به في 2018 وفقاً لبرجك الفلكي؟

أيّ نوع من الرجال سترتبطين به في 2018 وفقاً لبرجك الفلكي؟

ترتبط كثير من صفاتك الشخصية ببرجك الفلكيّ، فتنير لك الطريق في بعض اختياراتك وفهمك لطبيعتك، والبحث عما يتناسب مع تطلعاتك ونظرتك للمستقبل وحكمك على الأمور.

ولأننا نعلم جيداً مدى اهتمامك بالقواعد التي تختارين على أساسها شريكك وصديقاتك، وكل ما ينسجم مع طبيعتك، نسلط الضوء على بعض الأمور لعلها تكون نبراساً لاختيار شريكك في العام الجديد بحسب ما ورد موقع "توت كتالوج".

الحمل 21 مارس - 19 أبريل

قابلت رجالا سيئين بما فيه الكفاية، ويكفي ما مررت به من محن وعذاب. عليك بالبحث عن رجل جدير بالثقة يمكنك الاعتماد عليه، يدرك قيمة الرجولة ويحترم وعوده، ويجعلك تشعرين بالراحة والاطمئنان.

الثور 20 أبريل - 20 مايو

كفاك البحث عن الماضي في ملامح الحاضر ولا ترتكبي نفس الأخطاء في العام الجديد. ألقي بظلال الماضي وراء ظهرك دون رجعة، وابحثي عن شخص يرى جمالك الداخلي منذ البداية، شخص يشعرك بأنوثتك وينطلق معك ويشاركك أحلامك، وبمعنى أدق ينصهر بداخلك ويحتويك.

الجوزاء 21 مايو - 20 يونيو

توقفي عن أنصاف الحلول، ولا تقبلي بأنصاف الرجال، ولا ترتبطي بشخص يفسد حياتك بدعوى الحب. في هذا العام ابحثي عمن يقدرك ويحترم حبك ويود الاحتفاظ بك مهما كلفه الأمر، شخص يعيش من أجلك لأنك ببساطة تعيشين من أجله.

السرطان 21 يونيو- 22 يوليو

لنتفق أنك تتنازلين عن كل شيء من أجل حبيبك، وتتخلين عن أحلامك لمجرد العيش بقربه. تخلي عن هذه الأشياء في العام الجديد وفكري في نفسك أكثر، وابحثي عن الشخص الذي يفوق توقعاتك، يمنحك الحب والرومانسية دون توسل، ويعاملك بما تستحقين وليس بما يريد.

الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس

تحبين نفس الشخصية في كل مرة، وتفترقين عنها لنفس الأسباب، ثم تعودين إليها مجدداً، ولا تتعلمين من أخطائك مطلقا. كفاك بحثاً عن هذا الشخص وجددي من تفكيرك هذا العام، واتركي لنفسك العنان مع شخص يفهم كيف يتعامل مع الأنثى، وكيف يعبر عن مشاعره وإعجابه بجمالك وذكائك، ويتحين الفرص للتعبير عن تمسكه بك.

العذراء 23 أغسطس- 22 سبتمبر

أنت لطيفة كالفراشة ورقيقة كالنسمة، لذا لا تعطي الفرصة في العام الجديد لشخص أيّا كان أن يؤذيك ويقتل براءتك، وأولى بك العيش وحيدة على الحياة مع شخص يجرحك وينتظر منك الغفران، ويعذبك مرات ومرات بسبب  تسامحك وطيبتك.

الميزان 23 سبتمبر- 22 أكتوبر

كم ضيعت من العمر مع أناس لا يقدرون الحب، على أمل إصلاحهم وتغيرهم للأفضل، ولكن  بلا فائدة؟ أيجدر بك أن تضيّعي ما تبقي من السنوات، وأنت تسيرين على نفس النهج؟ كلا، عليك بالبحث عن شخص طموح يقف على أرض صلبة، ولا يحتاج لمن يسنده، شخص يسعده أن يمضي قدماً بجانبك، كونك العظيمة؛ فوراء كل رجل عظيم امرأة.

العقرب 23 أكتوبر- 21 نوفمبر

غالبا ما تتسرعين وتقعين في الحب من أول نظرة، وهو السبب لتحطّم قلبك أكثر من مرة، ألم يحن الوقت للتأني والتروّي؟ غيّري من نفسك هذا العام، واستعيني بشخص صبور، يعرف كيف يحصل على الأشياء بالطريقة الصحيحة وليس بالطريقة السهلة، بمعنى أدقّ، يعرف أين ومتى يصرّح بمشاعره.

القوس 22 نوفمبر- 21 ديسمبر

لا تنظري للأمور بسطحية كعادتك ولا ترتبطي بالشخص لمجرد أنه لطيف ويعجب صديقاتك! غيّري من طريقة تفكيرك وابحثي عن الحب العميق المتمثل في شخص يفهمك ويفهم طبيعتك واحتياجاتك المستقبلية، شخص تشعرين معه بالراحة، وتطلعيه على أدقّ أسرارك ويشاركك كل أوقاتك.

الجدي 22 ديسمبر- 19 يناير

تخافين من الجروح والفراق، ولا تريدين الوقوع في نفس الفخ مرة أخرى، لن يحدث ذلك إلا إذا فكرت بطريقة مختلفة، وبحثت عن الشخص الذي يستحق حبك ويكون جديراً بقلبك، يجعلك تضحكين من قلبك وتشعرين بقيمتك، شخص لا يقوى على فراقك، لأنه بحث عنك كثيراً، ولا يصدق أنك بجانبه.

الدلو 20 يناير- 18 فبراير

تعشقين المستحيل، وتبحثين عن كل ما هو صعب المنال، وتهوين الارتباط بمن يكبرك بعشرات السنين، وله حياته الخاصة ومرتبط بالفعل، فأنت من تدفع الثمن في النهاية. ولحياة أفضل في العام الجديد عليك بالشخص الذي يرسم ملامح مستقبله معك ومن أجلك، يفهمك ويتفهمك، شخص يتقاسم معك الحياة لا يأخذ منك الحياة.

الحوت 19 فبراير- 20 مارس

لا تنصهري في شخصية أحد، ولا تؤذي نفسك بالانحناء والاذعان لرغبات الأخرين، وتذكري أنّ الحب لا يقاس بكل ما هو مستحيل. فعليك بالنظر إلى الناس من مركز قوة، وأن تضعي نفسك في مكانتها الحقيقية، وليكن عنوانك هذا العام "انت من تختارين شريكك وليس هو من يقع اختياره عليك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com