أبراج

تعرفي على أسباب النفور العاطفي وفقًا لطباع الأبراج

تعرفي على أسباب النفور العاطفي وفقً...

محتوى مدفوع

لكل شخص طباع إيجابية وأخرى سلبية وكلها قد تكون متوقعة في عالم الأبراج الذي يمكنه تحديد الخصال والسمات وكذلك التنبوء بمستقبل العلاقات بين الأبراج المختلفة. ونقدم لك اليوم أشهر الأسباب التي قد تؤدي إلى تجاهل شخص عزيز عليك بشكل مفاجئ، لكي تتجنبيها وتستمتعي بأفضل الأوقات مع الأقارب والأصدقاء .  برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل ) قد يؤدى اقترابك الشديد لشخص ينتمى لبرج الحمل إلى تجاهله لك، لذا يجب التعامل مع هذا البرج بشئ من التكبر والحذر، و يجب أن تحددي العلاقة معه، فإذا شعر باقترابك الشديد له سيقوم هو بالابتعاد عنك . برج الثور (20 أبريل _20 مايو

لكل شخص طباع إيجابية وأخرى سلبية وكلها قد تكون متوقعة في عالم الأبراج الذي يمكنه تحديد الخصال والسمات وكذلك التنبوء بمستقبل العلاقات بين الأبراج المختلفة.

ونقدم لك اليوم أشهر الأسباب التي قد تؤدي إلى تجاهل شخص عزيز عليك بشكل مفاجئ، لكي تتجنبيها وتستمتعي بأفضل الأوقات مع الأقارب والأصدقاء .

 برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل )

قد يؤدى اقترابك الشديد لشخص ينتمى لبرج الحمل إلى تجاهله لك، لذا يجب التعامل مع هذا البرج بشئ من التكبر والحذر، و يجب أن تحددي العلاقة معه، فإذا شعر باقترابك الشديد له سيقوم هو بالابتعاد عنك .

برج الثور (20 أبريل _20 مايو )

يميل برج الثور للتعامل مع شخصية مستقرة غير مضطربة لذا فقد تفقدين صداقتك مع شخص من برج الثور إذا شعر معك بعدم الاستقرار.

 برج الجوزاء ( 21 مايو _ 20 يونيو )

يفضل برج الجوزاء التعامل مع أشخاص مرحة تحب الخروج و الحياة الاجتماعية أكثر من العزلة و الانطواء فدائماً ما يسعى برج الجوزاء إلى قضاء لحظات مميزة، فإذا شعر هذا البرج بعدم وجود شعور المغامرة لديك قد يكون ذلك سببا كافيا لإصدار حكم عليك بالإنطوائية و عدم تناسب شخصيتك مع نمط حياته .

 برج السرطان ( 21 يونيو _ 22 يوليو)

يفضل برج السرطان التعامل مع شخص يتمتع بعواطف مرهفة و مشاعر جارفة فإذا لم تعطيه القدر الكافي من المشاعر التي يحتاجها فقد يبتعد عنك نظراً لتجاهلك له.

برج الأسد ( 23 يوليو _ 22 أغسطس )

لا يفضل برج الأسد التعامل مع أشخاض يسعون للهيمنة على العلاقة، ولا يفضل الصوت المرتفع فهذه الصفات تجعل الأسد لا يشعر بالراحة خاصة عندما تقوم بسرقة الأضواء منه حيث يتحول الأسد إلى شخص متجرد من العاطفة.

برج العذراء ( 23 أغسطس _ 22 سبتمبر)

يفتقر إلى الرومانسية التى تجذب الشريك إليه.. لا يجب عليك إظهار مشاعرك تجاهه لكي تستطيعي لفت نظره إليك فإذا قمت بالتقرب إليه قد يكون سبباً لابتعاده عنك.

برج الميزان ( 23 سبتمبر _ 22 أكتوبر)

دائما ما يشعر برج الميزان بالراحة مع أشخاص يملؤهم الأمل و يتمتعون بالإيجابية ولا يحب التعامل مع أشخاص غير مقبلين على الحياة، ودائما ما يميل الميزان للتفائل مهما كانت المصاعب التي تواجهه.

برج العقرب ( 23 أكتوبر _ 21 نوفمبر )

يحب برج العقرب أن يشعر بالاهتمام الدائم من الطرف الآخر في العلاقة، فهو دائما ما يريد الشعور بالذات على حساب الآخرين فإذا لم تعطيه الاهتمام الكافي فقد يضطر لإنهاء العلاقة.

برج القوس ( 22 نوفمبر _ 21 ديسمبر )

دائما ما يميل برج القوس إلى القرارات الغريبة والمفاجئة، و يفضل هذا البرج من يشجعهم على تلك القرارات ولا يقف عائقا أمام رغبته فإذا لم تكوني تحتوين على قدر كاف من الشجاعة لمواكبة أسلوب حياته فستغادرين حياته في أقرب وقت ممكن .

برج الجدي ( 22 ديسمبر _ 19 يناير )

عند التعامل مع برج الجدي يجب أن تظهري الجانب الضعيف في شخصيتك لكي يقوم بمساعدتك فدائما ما يميل برج الجدي للعلاقات التي يكون له اليد العليا فيها و يشعر بعدم الارتياح عند عدم القيام بمساعدة الآخرين و الشعور بالأهمية في حياة جميع المحيطين له.

برج الدلو (20 يناير _ 18 فبراير )

برج الدلو منحرف في مشاعره عندما ينجذب لشخص آخر يتحدث معه بشكل مستمر ودائم في الحياة الشخصية، و عندما يريد ألا يتقرب من شخص ما يكون أسلوب الحديث معه بشكل سطحي للغاية، و تتميز شخصية برج الدلو بعدم وجود منطقة رمادية للمشاعر فإما الحب أو الكراهية.

برج الحوت ( 19 فبراير _ 20 مارس )

عادة لا يثق برج الحوت بالآخرين ولكن يقدر الأشخاص الذين يصدرون له الراحة النفسية، وفي حالة سرد الأسرار يفضلون التعامل مع من يكون كاتما للأسرار، و عدم إصدار أحكام عليهم من خلال أسرارهم ويفضلون أيضاً التعامل مع من يدعمهم في حالة اتخاذ قرار غير صائب.

اترك تعليقاً