هل انتقل عاصي الحلاني من لجنة "ذا ف...

برامج

هل انتقل عاصي الحلاني من لجنة "ذا فويس" إلى "ذا فويس كيدز"؟

لم تنجح مفاوضات قناة "إم بي سي" التي أجرتها مع مجموعة من المغنين الخليجيين للجلوس ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، وكانت العراقيل المادية لعبت دورًا في خروج العديد من نجوم اللجنة بحسب مواقع صحفية. فبعدما خرج الفنان العراقي كاظم السّاهر من لجنة التحكيم بدأ البحث عن اسم بديل، فكانت بداية المفاوضات مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي ليكون ضمن اللجنة، ولاحقًا تم تداول اسم المغني العراقي ماجد المهندس، لكن وصلت المفاوضات معهما إلى طريق مسدود. مؤخرًا أعلن الفنان المصري تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي عن عدم مشاركته في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، فانحصرت

لم تنجح مفاوضات قناة "إم بي سي" التي أجرتها مع مجموعة من المغنين الخليجيين للجلوس ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، وكانت العراقيل المادية لعبت دورًا في خروج العديد من نجوم اللجنة بحسب مواقع صحفية.

فبعدما خرج الفنان العراقي كاظم السّاهر من لجنة التحكيم بدأ البحث عن اسم بديل، فكانت بداية المفاوضات مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي ليكون ضمن اللجنة، ولاحقًا تم تداول اسم المغني العراقي ماجد المهندس، لكن وصلت المفاوضات معهما إلى طريق مسدود.

img

مؤخرًا أعلن الفنان المصري تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي عن عدم مشاركته في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، فانحصرت المنافسة بين الفنان المصري محمد حماقي الذي يجلس في لجنة "ذا فويس" المخصص للشباب، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي حافظت على مكانها.

img

فقررت الشبكة السّعودية الاستعانة بالفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي سبق أن جلس بلجنة "ذا فويس"، وخرج منها أخيرًا ليجد برنامج "ذا فويس كيدز" بانتظاره.

يشار إلى أن تصوير الحلقات سيتم في نهاية شهر آب/ أغسطس الحالي، وسيعرض ضمن برمجة الخريف عبر شبكة قنوات "إم بي سي".