استياءٌ بأوساط الفنانين السعوديين.....

برامج

استياءٌ بأوساط الفنانين السعوديين.. هل استبعادهم عن تحكيم برامج المواهب مقصودٌ؟

أبدى فنانون سعوديون استياءهم مما سموه "استبعادًا مقصودًا" لهم من لجان تحكيم برامج المواهب التي تعرضها مجموعة قنوات "Mbc"، وذلك في أعقاب الإعلان مؤخرًا عن أعضاء برنامج "ذا فويس" وهم راغب علامة ومحمد حماقي وأحلام وسميرة سعيد. وقالوا لـ"فوشيا" طالبين عدم ذكر أسمائهم، إنّ السعودية تضم نخبة كبيرة من الأسماء اللامعة في الأوساط الفنية ومشهود لها بالكفاءة والاحترافية، لكن الغريب أن يتم استبعاد مشاركة أي من تلك الأسماء وبشكل متكرّر رغم أن "Mbc" تعد ضمن باقة القنوات السعودية. وتساءل هؤلاء الفنانون عن السرّ الكامن وراء الأمر، ما إذا كان مقصودًا وممنهجًا أم أنه مرتبط بأمور وترتيبات أخرى غير ظاهرة للعلن. 

أبدى فنانون سعوديون استياءهم مما سموه "استبعادًا مقصودًا" لهم من لجان تحكيم برامج المواهب التي تعرضها مجموعة قنوات "Mbc"، وذلك في أعقاب الإعلان مؤخرًا عن أعضاء برنامج "ذا فويس" وهم راغب علامة ومحمد حماقي وأحلام وسميرة سعيد.

وقالوا لـ"فوشيا" طالبين عدم ذكر أسمائهم، إنّ السعودية تضم نخبة كبيرة من الأسماء اللامعة في الأوساط الفنية ومشهود لها بالكفاءة والاحترافية، لكن الغريب أن يتم استبعاد مشاركة أي من تلك الأسماء وبشكل متكرّر رغم أن "Mbc" تعد ضمن باقة القنوات السعودية.

وتساءل هؤلاء الفنانون عن السرّ الكامن وراء الأمر، ما إذا كان مقصودًا وممنهجًا أم أنه مرتبط بأمور وترتيبات أخرى غير ظاهرة للعلن.