إعلان أسماء لجنة تحكيم الموسم الخام...

برامج

إعلان أسماء لجنة تحكيم الموسم الخامس من "ذا فويس".. تعرّفي عليهم!

 أعلن الإعلاميّ اللبنانيّ، علي جابر، مدير مجموعة قنوات "Mbc"، هوية المدربين (لجنة التحكيم) في الموسم الخامس من برنامج المواهب "ذا فويس". وقال جابر في منشور عبر فيسبوك، إن تصوير البرنامج سيبدأ في أوائل الشهر المقبل، أي بعد أيام، مؤكدًا أن العرض على قنوات "Mbc" سيكون في الربع الأخير من العام الحالي. والمدربون هم النجمان راغب علامة ومحمد حماقي، والنجمتان أحلام وسميرة سعيد.  ويستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد. وأعلنت مجموعة قنوات "Mbc" رسميًا عن ذلك رسميًا. والفائزون باللقب في المواسم الأربعة السابقة هم في الموسم الأول

 أعلن الإعلاميّ اللبنانيّ، علي جابر، مدير مجموعة قنوات "Mbc"، هوية المدربين (لجنة التحكيم) في الموسم الخامس من برنامج المواهب "ذا فويس".

وقال جابر في منشور عبر فيسبوك، إن تصوير البرنامج سيبدأ في أوائل الشهر المقبل، أي بعد أيام، مؤكدًا أن العرض على قنوات "Mbc" سيكون في الربع الأخير من العام الحالي.

والمدربون هم النجمان راغب علامة ومحمد حماقي، والنجمتان أحلام وسميرة سعيد. 

ويستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

وأعلنت مجموعة قنوات "Mbc" رسميًا عن ذلك رسميًا.

والفائزون باللقب في المواسم الأربعة السابقة هم في الموسم الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني؛ والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر؛ والثالث نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب؛ والرابع دموع تحسين من فريق أحلام.

يشار إلى أن أحلام وراغب سبق والتقيا في برنامج "أراب آيدول"، على طاولة التحكيم، إلا أن الخلافات التي حدثت من خلف الكواليس جعلت الطرفين يتقاذفان التصاريح الإعلامية ضد بعضهما بعضًا.