رولا شاميّة: نادين الراسي أدارتْ لي...

برامج

رولا شاميّة: نادين الراسي أدارتْ لي ظهرها.. وستيفاني صليبا بدون موهبة!

لم يَمر حضورُ الفنانةِ اللبنانيّة، رولا شامية، مرورَ الكرام في برنامج "أكلناها"، الذي يُقدّمه الفنان السّوريّ، باسم ياخور، إذْ كشفت شاميّة خلال الحلقة، عن شخصيّتها الجريئة، حيثُ أجابت عن جميعِ الأسئلةِ المُحرِجة، دون تردّد، حتى إنّها كانت أقلَ ضيف تناولَ الأطعمة المُقزّزة على الطّاولة. كانت البداية مع سؤالٍ، حول الأكثر جماهيريّة في لبنان، ما بين عادل كرم، وهشام حداد، وقبل الإجابة كشفت شاميّة، أنَّ هذين الاسمين خطران في حياتها، وجمعها معهما تاريخٌ مهمّ، إلا أنّ الأكثر جماهيريّة برأيها، هو هشام حداد. وعن سببِ حذف الستاند آب الكوميدي، الذي قدّمته في مسرحية "ما في متلو" مؤخرًا، أجابت شامية انَّ السّبب ربّما

لم يَمر حضورُ الفنانةِ اللبنانيّة، رولا شامية، مرورَ الكرام في برنامج "أكلناها"، الذي يُقدّمه الفنان السّوريّ، باسم ياخور، إذْ كشفت شاميّة خلال الحلقة، عن شخصيّتها الجريئة، حيثُ أجابت عن جميعِ الأسئلةِ المُحرِجة، دون تردّد، حتى إنّها كانت أقلَ ضيف تناولَ الأطعمة المُقزّزة على الطّاولة.

كانت البداية مع سؤالٍ، حول الأكثر جماهيريّة في لبنان، ما بين عادل كرم، وهشام حداد، وقبل الإجابة كشفت شاميّة، أنَّ هذين الاسمين خطران في حياتها، وجمعها معهما تاريخٌ مهمّ، إلا أنّ الأكثر جماهيريّة برأيها، هو هشام حداد.

وعن سببِ حذف الستاند آب الكوميدي، الذي قدّمته في مسرحية "ما في متلو" مؤخرًا، أجابت شامية انَّ السّبب ربّما يكون عادل كرم، هو من طلب هذا الأمر، خاصّة أنَّ الفقرة كانت مُشاهدة، ومطلوبة من قبل الجمهور.

ولم تتردّد شاميّة من الإجابةِ عن سؤال حول الشّخصيّة، التي قدّمت لها الكثير وساعدتها، وعندما أصبح مشهورًا، أدار ظهره لها، ونسيها، لتكشف قائلةً، إنّها الفنانة، نادين الراسي. وأضافت، بأنّ الراسي حاليًا فقط، اعترفت بأنَّ شاميّة، هي من أدخلتها المجال بعد فوات الآوان، على حدّ رأيها. واستطردت، لا أريد أنْ أظلُم نادين، إذ قالت: "هو باب فتحتلها ياها واستطاعت بعدها هي إكمال المسيرة".

وعن تصريحٍ سابقٍ لها، قالت من خلاله، أنَّ شركات الإنتاج تتعاملُ مع فنانات، كلّ ميّزتهنّ أنّهنّ جميلات، ولا يملكنَ أيّّ موهبة. اختارت شاميّة الفنانة ستيافني صليبا، مؤكّدة، أنّها جميلة جدًا، إلا أنَّ شركات الإنتاح، صنّفتها كممثّلة، وهي لا تمتلكُ موهبة التّمثيل.

ويبدو أنّ تصريحات شاميّة، الخاصّة بالفنان عادل كرم، أغضبت المخرج ناصر فقيه، الذي كان قد أخرج سلسلة "ما في متلو"، التي جمعت رولا شاميّة بعادل كرم، وعباس شاهين، إذْ توجّه فقيه بعد نهاية الحلقة، إلى تويتر، وكتب قائلًا: "شي بيزعِّل لمّا شخص كان عايش معك وآكل وشارب معك يطلع بلا أصل. ما في شي بيبرِّر الحقد والشر. كل مشوار الو نهاية واذا وصلنا على مفترق طرق عالقليلة نتذكّر مشوار السنين الطويلة ونكون أوفياء لماضينا الحلو سوا. بس هيك".

img

لكنّ تعليق فقيه، لم يلقَ استحسان الجمهور، الذين اعتبروا أنّ شاميّة أجابت بكل صراحة عن كلّ الأسئلة، وقدّمت حلقة جريئة وراقية، على حدّ تعبيرهم.