أمير كرارة: ليا فلوس عند محمد السبك...

برامج

أمير كرارة: ليا فلوس عند محمد السبكي.. وبشوف في عيون الناس إني "نمبر وان"!

أكّد الفنّان المصريّ، أمير كرارة، أنّ لديه أموالاً لدى المنتج "محمد السبكي"، باقي حساب عن فيلمه، "حرب كرموز"، وسيأخذها، لأنّه "راجل محترم وليس صغيرًا"، بحسب قوله. وقال كرارة، خلال استضافته في برنامج "عايشة شو"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مع الإعلاميّة عائشة عثمان، مساء الخميس: "مفيش منتج بيخلص الفلوس مع الفنانين في وقتها". نافيًا، أنْ يكون "السبكي"، قد تسبّب في انهيار منظومة القيم والأخلاق في المجتمع المصريّ، كما يتّهمه البعض. وتحدّث كرارة، عن شعبيّته، التي استطاع أنْ يحقّقها خلال السّنوات الماضية، ونفى أنْ يكون قد وصف نفسه بـ"نامبر وان"، أو الفنّان الأهمّ في مصر. وقال: "عمري ما أقول على نفسي إني

أكّد الفنّان المصريّ، أمير كرارة، أنّ لديه أموالاً لدى المنتج "محمد السبكي"، باقي حساب عن فيلمه، "حرب كرموز"، وسيأخذها، لأنّه "راجل محترم وليس صغيرًا"، بحسب قوله.

وقال كرارة، خلال استضافته في برنامج "عايشة شو"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مع الإعلاميّة عائشة عثمان، مساء الخميس: "مفيش منتج بيخلص الفلوس مع الفنانين في وقتها". نافيًا، أنْ يكون "السبكي"، قد تسبّب في انهيار منظومة القيم والأخلاق في المجتمع المصريّ، كما يتّهمه البعض.

وتحدّث كرارة، عن شعبيّته، التي استطاع أنْ يحقّقها خلال السّنوات الماضية، ونفى أنْ يكون قد وصف نفسه بـ"نامبر وان"، أو الفنّان الأهمّ في مصر.

وقال: "عمري ما أقول على نفسي إني رقم واحد، لكن بشوف ده في عيون الناس، وإحنا 120 مليون إنسان، ومش كلهم هيحبوا أمير أو السقا أو رمضان أو عمرو يوسف أو أحمد عز، كل فنان وله جمهوره".

وأضاف الفنان أمير كرارة، أنّ النّجمة اللبنانيّة، نادين نجيم، من نجوم الصّفّ الأوّل في عالم الفنّ بالوطن العربيّ، موضّحًا، أنها ستحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع الدراما المصريّة، إذا رغبتْ الاشتراك فيها.

وكرارة، هو ممثّل ومذيع مصريّ، بدأ حياته الفنيّة عام 2002، وهو من أقارب الفنّان، محمود شكوكو. ويشارك في السّباق الرّمضانيّ، بـ"كلبش".