باسم ياخور يطلق أولى حلقات برنامجه....

برامج

باسم ياخور يطلق أولى حلقات برنامجه.. وهذا ضيفه الأول!

يستعد الفنان السوري باسم ياخور لعرض أولى حلقات برنامجه الجديد "أكلناها" على قناة لنا السورية، إذ من المقرر أن يبدأ البرنامج يوم الخميس الـموافق الـ 11 من نيسان الساعة التاسعة مساءً. ويأتي البرنامج بديلًا عن برنامج الفنانة أمل عرفة "فيه أمل" والذي انتهى يوم الخميس الماضي، وتقوم فكرته على استضافة عدد من نجوم الفن في الوطن العربي. فيما يبدو أن فكرة برنامج ياخور، ستحمل طابعًا مُختلفًا؛ إذ من المقرر أن ينتمي البرنامج إلى فئة المُسابقات والكوميديا، وبحسب الإعلان التشويقي الخاص بالبرنامج، فإن الضيف سيكون أمام اختيار صعب؛ إما الإجابة عن سؤال مُحرج، أو تناول طبق غريب ومُقرف من الطعام. ويستضيف

يستعد الفنان السوري باسم ياخور لعرض أولى حلقات برنامجه الجديد "أكلناها" على قناة لنا السورية، إذ من المقرر أن يبدأ البرنامج يوم الخميس الـموافق الـ 11 من نيسان الساعة التاسعة مساءً.

ويأتي البرنامج بديلًا عن برنامج الفنانة أمل عرفة "فيه أمل" والذي انتهى يوم الخميس الماضي، وتقوم فكرته على استضافة عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

فيما يبدو أن فكرة برنامج ياخور، ستحمل طابعًا مُختلفًا؛ إذ من المقرر أن ينتمي البرنامج إلى فئة المُسابقات والكوميديا، وبحسب الإعلان التشويقي الخاص بالبرنامج، فإن الضيف سيكون أمام اختيار صعب؛ إما الإجابة عن سؤال مُحرج، أو تناول طبق غريب ومُقرف من الطعام.

img

ويستضيف الفنان السوري في البرنانج عددًا من نجوم الفن في سوريا ولبنان من بينهم جوزيف عطية، محمد خير الجراح، أيمن رضا وآخرون.

وأعلن الفنان باسم ياخور عبر إنستغرام عن ضيف حلقته الأولى وهو الفنان السوري محمد حداقي، ناشرًا الإعلان التشويقي الخاص بالحلقة، وكان ياخور نشر في وقت سابق صورة تجمعه بالمنتجة اللبنانية رولا سعد، موجهًا لها الشكر.

يُشار إلى أن فكرة برنامج "أكلناها" مُستنسخة من البرنامج العالمي Spill Your Guts or Fill Your Guts الذي يقدمه الإعلامي الكوميدي جيمس كوردن.