"أرابز غوت تالنت" ينتقل للعروض المب...

برامج

"أرابز غوت تالنت" ينتقل للعروض المباشرة.. شاهدي ختام مرحلة التجارب!

انتهت يوم أمس مرحلة التجارب ضمن برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" لتبدأ من السبت المقبل مرحلة العروض المباشرة. وشهدت حلقة الأمس مرور الكثير من المواهب المميزة والتي من المتوقع لها أن تُنافس بقوة على لقب الموسم السادس من البرنامج والأخير بحسب عدد من المصادر. في بداية الحلقة قدم فريق Freestyl’ Air عرضًا مُبهرًا يمزج بين ركوب الدراجات والباركور، واستطاع فريق الـ Golden Girls الحصول على 3 نعم من لجنة التحكيم بعد تقديمهما عرض جمباز. وبالرغم من مرور عدد من ألعاب الخفة في الحلقات السابقة، غير أن عرض الأمس تميز بسبب تقديم فتاة سعودية تُدعى ضي 14 عامًا، عرضًا مُحترفًا أبهر

انتهت يوم أمس مرحلة التجارب ضمن برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" لتبدأ من السبت المقبل مرحلة العروض المباشرة.

وشهدت حلقة الأمس مرور الكثير من المواهب المميزة والتي من المتوقع لها أن تُنافس بقوة على لقب الموسم السادس من البرنامج والأخير بحسب عدد من المصادر.

في بداية الحلقة قدم فريق Freestyl’ Air عرضًا مُبهرًا يمزج بين ركوب الدراجات والباركور، واستطاع فريق الـ Golden Girls الحصول على 3 نعم من لجنة التحكيم بعد تقديمهما عرض جمباز.

وبالرغم من مرور عدد من ألعاب الخفة في الحلقات السابقة، غير أن عرض الأمس تميز بسبب تقديم فتاة سعودية تُدعى ضي 14 عامًا، عرضًا مُحترفًا أبهر لجنة التحكيم إلى جانب شقيقتها ليال.

ومن أجمل العروض التي شهدها مسرح الأمس فريق Duo Acrobat والمكون من أب وابنته قدما عرضًا بهلونيًا حاز على إعجاب لجنة التحكيم.

وكما علق العميد علي جابر أحد اعضاء لجنة التحكيم "ختامها مسك" بعد أن استطاع المصري زياد وائل 14 عامًا حجز مكانه في العروض المباشرة بعد غنائه "طاير يا هوا" وإبهار لجنة التحكيم خصوصًا الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

يُشار إلى أن برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" استطاع الحفاظ على رونقه بالرغم من حالة الملل والتكرار التي أصابته بسبب لجنة التحكيم والمكونة من العميد علي جابر والفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي، حيث استطاعوا بسبب عفويتهم وتلقائيتهم الحفاظ على مستوى البرنامج ونسبة المشاهدة.