متابعو "توب شيف" بانتظار حلقة ساخنة...

برامج

متابعو "توب شيف" بانتظار حلقة ساخنة الليلة.. 4 طُهاة يتنافسون على اللقب!

يتنافس الليلة 4 مُتسابقين على لقب توب شيف بموسمه الثالث، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي يصل فيها 4 للمنافسة النهائية، بعد استثناء قامت به إدارة البرنامج عاد بسببه المُتسابق اللبناني إيلي خليفة للمُنافسة عقب إخفاقه وخروجه في الحلقة قبل الماضية. وفي نهاية حلقة الليلة، سيتم إعلان اسم الفائز من بين الأردني علي الغزاوي، واللبناني إيلي خليفة، والتونسي سليم الدويري، والمغربي منير رشدي. وكانت الحلقة نصف النهائية من البرنامج أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية وذلك بسبب خروج السورية ديما الشعار من المنافسة على حساب إعادة اللبناني إيلي خليفة. واعتبر عدد كبير من نشطاء الإنترنت أن الشعار تعرضت للظلم، فيما وصف

يتنافس الليلة 4 مُتسابقين على لقب توب شيف بموسمه الثالث، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي يصل فيها 4 للمنافسة النهائية، بعد استثناء قامت به إدارة البرنامج عاد بسببه المُتسابق اللبناني إيلي خليفة للمُنافسة عقب إخفاقه وخروجه في الحلقة قبل الماضية.

وفي نهاية حلقة الليلة، سيتم إعلان اسم الفائز من بين الأردني علي الغزاوي، واللبناني إيلي خليفة، والتونسي سليم الدويري، والمغربي منير رشدي.

img

وكانت الحلقة نصف النهائية من البرنامج أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية وذلك بسبب خروج السورية ديما الشعار من المنافسة على حساب إعادة اللبناني إيلي خليفة.

واعتبر عدد كبير من نشطاء الإنترنت أن الشعار تعرضت للظلم، فيما وصف البعض ما قامت به إدارة البرنامج بـ"الفضيحة"، إلا أن هناك عددا كبيرا رأوا أن خليفة يستحق العودة وهذا الاستثناء خصوصًا أنه يُعتبر الأفضل بين المتسابقين، بالإضافة إلى شروط التحدي الصعبة والتي استطاع خليفة التغلب عليها والعودة للمُنافسة.

يُشار إلى أن توب شيف هو برنامج عالمي يعتمد في فكرته على تنافس عدد من الشيفات للحصول على لقب الأفضل، وتم إنتاج نسخة عربية منه في عام 2011 عُرضت على قناة روتانا خليجية، وأعادت قناة "ام بي سي" إنتاج البرنامج عام 2016 بعد توقفه على روتانا، وحصد اللقب في الموسم الأول من البرنامج المغربي عصام الجعفري، واستطاع المصري مصطفى سيف حصد اللقب في الموسم الثاني.

img

فمن المتسابقين الأربعة علي الغزاوي، إيلي خليفة، سليم الدويري، منير رشدي، سيحصد اللقب في حلقة الليلة؟.