الوليد الحلاني يحصد لقب "ديو المشاه...

برامج

الوليد الحلاني يحصد لقب "ديو المشاهير" في 2019.. وهكذا احتفل والده به!

أُسدل الستار يوم أمس على الموسم الجديد من برنامج المسابقات "ديو المشاهير"، وكما توقع العديد من النقاد والجمهور، فقد حصد الوليد نجل الفنان عاصي الحلاني اللقب. أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم البرايم الأخير من البرنامج، وأبهرت الجمهور بـ 3 إطلالات مميزة، بدأتها بفُستان طويل براق بأكمام طويلة، لونه فضي مائل إلى البنفسجي، واختارت لإطلالتها الثانية فُستانا قصيرا باللون الأخضر النيون، وختمت كرم ظهورها بفُستان أحمر طويل. في المقابل، أثبت الفنان جوزيف عطية، الذي حل ضيفًا على الحلقة النهائية أيضا، أنه فنان يتمتع بموهبة مميزة، إذ أشاد الجمهور والصحافيون بغنائه وأدائه على المسرح، خصوصًا أنه قدم أغانيه بشكل مباشر على المسرح.

أُسدل الستار يوم أمس على الموسم الجديد من برنامج المسابقات "ديو المشاهير"، وكما توقع العديد من النقاد والجمهور، فقد حصد الوليد نجل الفنان عاصي الحلاني اللقب.

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم البرايم الأخير من البرنامج، وأبهرت الجمهور بـ 3 إطلالات مميزة، بدأتها بفُستان طويل براق بأكمام طويلة، لونه فضي مائل إلى البنفسجي، واختارت لإطلالتها الثانية فُستانا قصيرا باللون الأخضر النيون، وختمت كرم ظهورها بفُستان أحمر طويل.

img

في المقابل، أثبت الفنان جوزيف عطية، الذي حل ضيفًا على الحلقة النهائية أيضا، أنه فنان يتمتع بموهبة مميزة، إذ أشاد الجمهور والصحافيون بغنائه وأدائه على المسرح، خصوصًا أنه قدم أغانيه بشكل مباشر على المسرح.

img

يُذكر أن 3 مُتسابقين تنافسوا على اللقب، وهم الفنان الكوميدي عباس جعفر، والفنانة فاليري أبي شقرا، والوليد نجل الحلاني، واستطاع الوليد حصد اللقب، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ونشر الوليد فيديو عبر إنستغرام إلى جانب والده عاصي الحلاني احتفالًا بالفوز، حيث ظهرا وهما يغنيان أغنية بعنوان "عم يسألوا"، حيث كشف الحلاني الصغير في التعليق أنّها أغنيته الأولى، والتي كان ينوي إطلاقها قريبًا، إلا أن والده أطلقها له تزامنًا مع نجاحه في البرنامج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هكذا إحتفل عاصي الحلاني بفوز الوليد في برنامج ديو المشاهير @assielhallaniofficial @alwalidhallani #mtvlebanon #ديو_المشاهير

A post shared by Celebrity Duets (@celebrityduetstv) on


 

قد يعجبك ايضاً