توب شيف: بداية مليئة بالمشاعر.. ونه...

برامج

توب شيف: بداية مليئة بالمشاعر.. ونهاية حزينة!

حلقة مليئة بالعاطفة والإثارة بالإضافة إلى الصدمة! هذا أقل ما يمكن وصفه لحلقة الأمس من برنامج مواهب الطّبخ "توب شيف"، فقد بدأت بمفاجأة مميزة للمتسابقين، وهي مشاركة أقاربهم وأصدقائهم في مسابقة صغيرة ضمن الاختبار. وضمن المسابقة، شاركت شقيقة السورية ديما الشعار وزوجة المغربي منير رشدي وشقيقة الأردني علي الغزواي بالإضافة لشقيقة اللبناني إيلي خليفة، وصديق التونسي سليم الدويري، وكان على المتسابقين الأقارب الإجابة عن بعض الأسئلة التي تخص المطبخ، وكلما أجاب المتسابق أسرع، كلما مُنح قريبه وقتًا أطول في المطبخ. وبالرغم من أن شقيقة علي الغزاوي كانت آخر من أجاب عن الأسئلة ومنحته الوقت الأقل، إلّا أنه استطاع لسرعة بديهته

حلقة مليئة بالعاطفة والإثارة بالإضافة إلى الصدمة! هذا أقل ما يمكن وصفه لحلقة الأمس من برنامج مواهب الطّبخ "توب شيف"، فقد بدأت بمفاجأة مميزة للمتسابقين، وهي مشاركة أقاربهم وأصدقائهم في مسابقة صغيرة ضمن الاختبار.

وضمن المسابقة، شاركت شقيقة السورية ديما الشعار وزوجة المغربي منير رشدي وشقيقة الأردني علي الغزواي بالإضافة لشقيقة اللبناني إيلي خليفة، وصديق التونسي سليم الدويري، وكان على المتسابقين الأقارب الإجابة عن بعض الأسئلة التي تخص المطبخ، وكلما أجاب المتسابق أسرع، كلما مُنح قريبه وقتًا أطول في المطبخ.

img

وبالرغم من أن شقيقة علي الغزاوي كانت آخر من أجاب عن الأسئلة ومنحته الوقت الأقل، إلّا أنه استطاع لسرعة بديهته أن يفوز بهذا الاختبار وبكل جدارة.

أما التحدي الذي يحدد في نهايته اسم المتسابق الذي سيغادر البرنامج، اعتمد بفكرته على تقديم كل متسابق طبقا من بلد معين، يتم اختياره بعد خضوع المتسابقين لأسئلة بسيطة حول العالم.

وفي نهاية البرنامج، استطاع التونسي سليم الدوريري الحصول على لقب الأفضل، بعد تقديمه طبق حلوى من إيطاليا، حاز على إعجاب لجنة التحكيم والضيوف.

img

فيما وقف اللبناني إيلي خليفة والمغربي منير رشدي في منطقة الخطر بسبب حصول أطباقهما على لقب الأسوأ في المسابقة.

وكانت الصدمة بخروج خليفة من المسابقة قبل الحلقة نصف النهائية، والذي توقع له الجمهور ولجنة التحكيم أن يكون في الحلقة النهائية وينافس على اللقب بقوة، وشكل خروج إيلي خليفة صدمة كبيرة للجمهور الذين اعتقدوا أنه يستحق فرصة أخرى، وأنه الأفضل من بين المتسابقين.


 

قد يعجبك ايضاً