برامج

شيرين عبدالوهاب: أنا من طلبتُ الزّواج من حسام حبيب.. ومهري ربع جنيه!

شيرين عبدالوهاب: أنا من طلبتُ الزّو...

حلّتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، ضيفة على الحلقة الختامية، من برنامج تخاريف، والذي تقدّمه الإعلامية، وفاء الكيلاني. وفي بداية الحلقة، تغزّلتْ الكيلاني، بجمال عبدالوهاب، والتي أجابتْ، إنّ الحبّ وراء جمالها هذا. وردًا على سؤال الكيلاني، حول زيجاتها الثلاثة، وأيّ منهم فرحتها أكبر، قالت عبدالوهاب، "كلّ وقت وليه ظروفه لكن حاليًا أشعر بسعادة مُختلفة". وعن تحوّل علاقتها بالفنان، حسام حبيب، من صداقة إلى حبّ، بعد 5 سنوات، أجابت الفنانة المصرية، إنّها فجأة أصابها شعور مميّز، بأنّه حبيبها، وقامت بطلبه للزّواج قائلة "هو إحنا ينفع نتجوز"، ليجيب هو إنها لو صبرت قليلًا كان سيطلب يدها للزواج هو. وتحدّثتْ عبدالوهاب، عن فستان زفافها،

حلّتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، ضيفة على الحلقة الختامية، من برنامج تخاريف، والذي تقدّمه الإعلامية، وفاء الكيلاني. وفي بداية الحلقة، تغزّلتْ الكيلاني، بجمال عبدالوهاب، والتي أجابتْ، إنّ الحبّ وراء جمالها هذا.

وردًا على سؤال الكيلاني، حول زيجاتها الثلاثة، وأيّ منهم فرحتها أكبر، قالت عبدالوهاب، "كلّ وقت وليه ظروفه لكن حاليًا أشعر بسعادة مُختلفة".

وعن تحوّل علاقتها بالفنان، حسام حبيب، من صداقة إلى حبّ، بعد 5 سنوات، أجابت الفنانة المصرية، إنّها فجأة أصابها شعور مميّز، بأنّه حبيبها، وقامت بطلبه للزّواج قائلة "هو إحنا ينفع نتجوز"، ليجيب هو إنها لو صبرت قليلًا كان سيطلب يدها للزواج هو.

وتحدّثتْ عبدالوهاب، عن فستان زفافها، قالت، إنّها كانت قد اختارته قبل أنْ يطلب حسام يدها، ففي إحدى المرّات أعجبها الفستان، وقامته بتجربته وبقي في بالها، حتى اتّفقتْ مع حبيب على الزّواج، وذهبتْ لنفس المحلّ واشترته. وكشفتْ عبدالوهاب، أنّ قيمة مهرها ربع جنيه، مضيفة، بكلّ فخر.

https://www.youtube.com/watch?v=apluw7eBUMU

ووصفتْ حبيب بـ "الألماسه"، وأضافتْ، لم أكن أعرف كم هو جيّد، إلا عندما تزوجنا، واستطردتْ، إنّها لم تتوقّع أبدًا الزّواج منه، وأنّهما حتى هذه اللّحظة، لا يستوعبان ما حصل.

وقالت عبدالوهاب، إنّ حبيب أثّر على حياتها بطريقة إيجابية، حيث منعها من التقرّب لبعض الأشخاص السيئين، وأكّدتْ، أنّها لن تسامح حبيب إذا أحبّ غيرها، أو قلّل اهتمامه بها.

يُشار، إلى أنّ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، كانت قد أعلنتْ أن حلقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، هي الختامية، وبذلك ينتهي البرنامج.

اترك تعليقاً