فيرا يمّين تنسحبُ من "ديو المشاهير"...

برامج

فيرا يمّين تنسحبُ من "ديو المشاهير" بشكل مفاجىء.. فما السّبب؟

فاجأتْ السياسية، فيرا يمّين، الجمهور بانسحابها من نهاية حلقة ديو المشاهير، مساء السبت، لحظة إعلان المقدّمة، أنابيلا هلال، لإعلان نتيجة الخاسر، معلّقة "يمين" على ذلك بأنّه "قرار شخصي". وشاركتْ مريم، ابنة فيرا يمين، في الغناء خلال الحلقة، والتي شهدتْ انسحابها، ولم تُقنع طريقة انسحاب يمين، ولا قرارها، الجمهور، إذْ رأى البعض، أنّها رفضتْ أنْ تكون خاسرة، لذا، قرّرتْ الانسحاب، وهو الأمر الذي سبقها إليه، الوزير، ملحم الرياشي، عندما أعلن انسحابه من البرنامج، قبل ما يقارب الأسبوعين. واعتبر الجمهور، أنّ السياسيين لا يتقبّلون الخسارة، لذلك يفضّلون الانسحاب، عندما يشعرون بالخطر، خاصّة، أن انابيلا طلبتْ من فيرا مُشاركتها في إعلان النتيجة، وهو

فاجأتْ السياسية، فيرا يمّين، الجمهور بانسحابها من نهاية حلقة ديو المشاهير، مساء السبت، لحظة إعلان المقدّمة، أنابيلا هلال، لإعلان نتيجة الخاسر، معلّقة "يمين" على ذلك بأنّه "قرار شخصي".

وشاركتْ مريم، ابنة فيرا يمين، في الغناء خلال الحلقة، والتي شهدتْ انسحابها، ولم تُقنع طريقة انسحاب يمين، ولا قرارها، الجمهور، إذْ رأى البعض، أنّها رفضتْ أنْ تكون خاسرة، لذا، قرّرتْ الانسحاب، وهو الأمر الذي سبقها إليه، الوزير، ملحم الرياشي، عندما أعلن انسحابه من البرنامج، قبل ما يقارب الأسبوعين.

واعتبر الجمهور، أنّ السياسيين لا يتقبّلون الخسارة، لذلك يفضّلون الانسحاب، عندما يشعرون بالخطر، خاصّة، أن انابيلا طلبتْ من فيرا مُشاركتها في إعلان النتيجة، وهو الأمر الذي لم تفعله، في أيّ حلقة سابقة، وعلّق الجمهور، أنّ تعابير الصّدمة على وجه هلال، كانت مُفتعلة.

وعلى صعيد آخر، أحيا الفنان اللبنانيّ، وائل جسار، بالإضافة إلى مواطنته، دينا حايك، البرايم، وقدّم جسار إلى جانب الوليد الحلاني، دولي عياش، طوني بارود، أغنية، فيما قدّمتْ حايك، أغنية إلى جانب ليليان نمري، وارتدتْ لهذه الفقرة فستانًا برّاقًا، باللّون الخمريّ، مع فتحة جانبية من ناحية السّاق، وفتحات في القسم العلويّ منه.

أما في الفقرة الثانية؛ فشاركتْ دينا حايك المتسابقة، ألين برمانا بالغناء، مُرتدية فُستانًا بدون كميّن من اللون البيج، تميّز بفتحة من ناحية السّاق، وأكملتْ إطلالتها بارتداء قفّازات طويلة، من نفس لون الفستان.

في المقابل، تألّقتْ مقدّمة البرنامج، أنابيلا هلال، بفُستان مميّز من تصميم، روبيرتو كافالي، باللّون الأخضر، تميّز بتصميمه، والذي بدا وكأنه من قطعتين، اتّصّلتا بإكسسوارات رُبطتْ بينهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً