طوني خليفة: لا يوجد مشكلة شخصيّة مع...

برامج

طوني خليفة: لا يوجد مشكلة شخصيّة مع رامز جلال.. وأؤيد الفياغرا النسائيّة!

كشف الإعلامي اللبنانيّ طوني خليفة، أنه يشعر بالضيق، في حال دخل أحد الأماكن العامّة، ولم يتعرّف عليه أحد، أو يأتي لإلقاء التحيّة عليه، وأضاف، أنّه في إحدى المرّات، تمنّى أنْ يدخل أحد الأماكن دون أنْ يعرفه أحد، ولكنْ عندما حدث هذا الأمر شعر بالضيق جدًا، ولم يحتمل الفكرة، وجاء حديث خليفة هذا، خلال حلوله ضيف على برنامج تحت السيطرة، الذي يُعرض على قناة الجديد. وعن تعرّضه للتحرّش، قال خليفة، إنه لم يتعرّض لمثل هذا الموقف أبدًا، ولو حصل معه فإنّه قد يساير هذه السيدة، التي تحرّشتْ به، حتى يخرج من الموقف بأقلّ الخسائر، وأكّد إنّه ضد التحرّش بأيّ شكل من

كشف الإعلامي اللبنانيّ طوني خليفة، أنه يشعر بالضيق، في حال دخل أحد الأماكن العامّة، ولم يتعرّف عليه أحد، أو يأتي لإلقاء التحيّة عليه، وأضاف، أنّه في إحدى المرّات، تمنّى أنْ يدخل أحد الأماكن دون أنْ يعرفه أحد، ولكنْ عندما حدث هذا الأمر شعر بالضيق جدًا، ولم يحتمل الفكرة، وجاء حديث خليفة هذا، خلال حلوله ضيف على برنامج تحت السيطرة، الذي يُعرض على قناة الجديد.

وعن تعرّضه للتحرّش، قال خليفة، إنه لم يتعرّض لمثل هذا الموقف أبدًا، ولو حصل معه فإنّه قد يساير هذه السيدة، التي تحرّشتْ به، حتى يخرج من الموقف بأقلّ الخسائر، وأكّد إنّه ضد التحرّش بأيّ شكل من الأشكال، إلّا أنّه لن يعرض مشاكله، والمواقف التي يمرّ بها في برامجه.

وأكّد خليفة، أنّه لا يوجد له أيّ مشكلة شخصيّة، مع الفنان رامز جلال، وأضاف، أنّ مشكلته معه كانت بسبب استدراج جلال له، في أحد مقالبه، بالرغم من معرفة جلال بوضعه الصحيّ، موضحًا، أنّه لا يتحمّل أيّ وضع جسديّ عنيف، بسبب حادث تعرّض له في السّابق.

وفيما يخصّ "التنمر"، كشف خليفة، أنّه لم يتعرّض للتنمّر بأيّ شكل من الأشكال، حتى في طفولته، وعن الحملة التي أطلقها المشاهير ضدّ التنمّر، قال خليفة، إنّه تمّ المُتاجرة بالأمر في هذه الحملات، وأصبحتْ هذه الحملات مُبالغ فيها.

وعن رأيه في الفياغرا النسائية، أكّد خليفة، أنّه يؤيّد استعمالها دائمًا، مُضيفًا، أنّه يحقّ للمرأة استخدام هذه الحبوب، مثل الرّجل، متسائلًا من الذي قال إنّ الرّجل يحقّ له، والمرأة يجب أنْ تُعاني، وتكبت مشاعرها.

واعترض الإعلاميّ اللبنانيّ، على تعليق أروى، والتي تحدّثتْ فيه عن الفيديو الجنسيّ، الذي تمّ تصويره على الإهرامات، عندما وضعتْ خيار "لو في صحة" في أحد أجوبتها، ممُازحًا أروى، إلى ماذا تُلمح في هذا الأمر.

يُشار، إلى أنّ الإعلاميّ اللبنانيّ، يقدّم برنامج الاجتماعي الشّهير "طوني خليفة"، على قناة الجديد اللبنانية، كلّ يوم أثنين.

https://www.youtube.com/watch?v=1ybtVJDWBfE


 

قد يعجبك ايضاً