برامج

منى واصف: أنا وحيدة ولا أحد يتحدّث معي بالصباح!

منى واصف: أنا وحيدة ولا أحد يتحدّث...

حلّت الفنانة السورية منى واصف ضيفةً على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "تخاريف" الليلة، وبدأت واصف الحلقة بتقبيل الكيلاني على الطريقة اللبنانية ثم على الطريقة السورية مُعلقةً "لأنك كنتنا" لازم الطريقة السورية، في إشارة منها لزواج الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن. وكشفت واصف خلال الحلقة أنها كل صباح تقوم بالنظر إلى المرآة وقول "صباح الخير" لنفسها مع جملة إيجابية مثل "انتِ حليانة" او حتى سلبية مثل "انتِ كبرانة"، وكشفت أنها تفعل ذلك كونها وحيدة ولا أحد يقوم بالحديث معها صباحًا. وتحدّثت واصف عن تجربتها القاسية مع فقدانها شقيقتها "رويدة" والتي قامت بتربيتها واعتبرتها بمثابة ابنتها، حيث كشفت أنها

حلّت الفنانة السورية منى واصف ضيفةً على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "تخاريف" الليلة، وبدأت واصف الحلقة بتقبيل الكيلاني على الطريقة اللبنانية ثم على الطريقة السورية مُعلقةً "لأنك كنتنا" لازم الطريقة السورية، في إشارة منها لزواج الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن.

وكشفت واصف خلال الحلقة أنها كل صباح تقوم بالنظر إلى المرآة وقول "صباح الخير" لنفسها مع جملة إيجابية مثل "انتِ حليانة" او حتى سلبية مثل "انتِ كبرانة"، وكشفت أنها تفعل ذلك كونها وحيدة ولا أحد يقوم بالحديث معها صباحًا.

وتحدّثت واصف عن تجربتها القاسية مع فقدانها شقيقتها "رويدة" والتي قامت بتربيتها واعتبرتها بمثابة ابنتها، حيث كشفت أنها لم تنجب ابنة واكتفت بابنها عمار، إذ كانت تعتبر شقيقتها الراحلة بمثابة ابنتها.

وعن طفولتها قالت واصف إنها عاشت عند والدتها وزوجها بعد انفصالها عن والدها منذ كانت بعمر الـ 7 سنوات حتى تزوّجت بالعشرينات من الفنان محمد شاهين.

وعن زواجها من الفنان الراحل قالت الفنانة السورية إنها قضت 42 عامًا من الزواج معه حتى وفاته عام 2004، مؤكدةً أنها ممنونة له على حياة الاستقرار التي وفّرها لها وعلى الدعم الذي قدّمه لها.

وخلال الحلقة أعادت الفنانة السورية القديرة منى وصف كلمة "كنتنا" للإعلامية وفاء الكيلاني أكثر من مرة، خصوصًا أن الفنانة القديرة جسّدت دور والدة الفنان تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، "الهيبة – العودة".

 

اترك تعليقاً