برامج

"نجم السعودية" أوّل برنامج اكتشاف مواهب في المملكة يُواجه هجومًا شرسًا!

"نجم السعودية" أوّل برنامج اكتشاف م...

على الرغم من رفض الشارع السعوديّ، أعلنتْ قناة SBC، عن انتهاء "مرحلة تجارب الآداء" لأوّل برنامج مواهب غنائيّ في المملكة، تحت عنوان "نجم السعودية." وكشفتْ مصادر مقرّبة من القناة، أنّ البرنامج سينطلق في الدورة البرامجية القادمة، تحت إشراف شركة إنتاج كبرى، تتولّى مهام تنفيذ، وإطلاق البرنامج في موسمه الأوّل. وكانت لجنة التحكيم، قد قامتْ بجولة في عدّة مدن سعودية، من ضمنها الرياض، وجدّة، والدمام، وأبها، وتبوك، كما حاز البرنامج على حجم مشاركة كبيرة، من كلا الجنسين. وبعد تنحّي فنان العرب، محمد عبده من منصب رئاسة لجنة التحكيم، بحسب عدّة مصادر، انتقلتْ المهام، للفنان عبادي الجوهر. وستضمّ اللّجنة، الفنانة السعودية وعد،

على الرغم من رفض الشارع السعوديّ، أعلنتْ قناة SBC، عن انتهاء "مرحلة تجارب الآداء" لأوّل برنامج مواهب غنائيّ في المملكة، تحت عنوان "نجم السعودية."

وكشفتْ مصادر مقرّبة من القناة، أنّ البرنامج سينطلق في الدورة البرامجية القادمة، تحت إشراف شركة إنتاج كبرى، تتولّى مهام تنفيذ، وإطلاق البرنامج في موسمه الأوّل.

وكانت لجنة التحكيم، قد قامتْ بجولة في عدّة مدن سعودية، من ضمنها الرياض، وجدّة، والدمام، وأبها، وتبوك، كما حاز البرنامج على حجم مشاركة كبيرة، من كلا الجنسين.

وبعد تنحّي فنان العرب، محمد عبده من منصب رئاسة لجنة التحكيم، بحسب عدّة مصادر، انتقلتْ المهام، للفنان عبادي الجوهر.

وستضمّ اللّجنة، الفنانة السعودية وعد، والملحن ممدوح سيف، كما تمّ التحضير، وتهيئة البرنامج، وكوادره من بداية الصيف الحالي.

وينتظر الشارع السعوديّ، عرض البرنامج الجديد، على الرغم من مواجهة القناة هجومًا حادًا، وذلك بسبب رفض المجتمتع، لهذه النوعية من البرامج.

 

اترك تعليقاً