برامج

في رامز تحت الصفر.. أحمد عيد "الهادئ" يتحوّل لمهاجم

في رامز تحت الصفر.. أحمد عيد "الهاد...

محتوى مدفوع

"بهدلة .. بهدلة" بهذا لخّص الفنان المصري أحمد عيد كل الأهوال التي رآها في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي يُذاع على قناة MBC حيث كان عيد الضحية الـ14 لرامز جلال. بدأت علامات الدهشة تظهر على أحمد عيد حين ظهر رامز جلال متقمصًا دور هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في لقاء مع لاعب الكرة السابق مجدي عبدالغني إذ أقحم رامز جلال بعض الكلمات العربية بجانب الإسبانية التي حاول بها إقناع عيد أنه كوبر الحقيقي. الدهشة تحوّلت إلى رعب وفزع بعد انتهاء اللقاء حينما ركب كل من عيد ورامز الزلاجة التي يجرها سائق يقودها بسرعة جنونية ولا يتوقف رغم توسلات الضحايا

"بهدلة .. بهدلة" بهذا لخّص الفنان المصري أحمد عيد كل الأهوال التي رآها في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي يُذاع على قناة MBC حيث كان عيد الضحية الـ14 لرامز جلال.

بدأت علامات الدهشة تظهر على أحمد عيد حين ظهر رامز جلال متقمصًا دور هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في لقاء مع لاعب الكرة السابق مجدي عبدالغني إذ أقحم رامز جلال بعض الكلمات العربية بجانب الإسبانية التي حاول بها إقناع عيد أنه كوبر الحقيقي.

الدهشة تحوّلت إلى رعب وفزع بعد انتهاء اللقاء حينما ركب كل من عيد ورامز الزلاجة التي يجرها سائق يقودها بسرعة جنونية ولا يتوقف رغم توسلات الضحايا فظلّ يردّد عيد "ده مجنون ولا أيه.. هو فيه حد بيجري وراه".

وتشبّث عيد برامز بقوة خاصةً أنه كاد ينزلق من الزلاجة حتى توقفت، ليأتي موعد المقلب الأصعب وهو هجوم النمر على أحد فريق العمل ليخيّم الصمت على الفنان المصري محاولاً الهرب.

وخرج عيد عن أعصابه وقام بدفع مساعدتي رامز جلال حينما حاولتا التمسّك به بقوة عقب هجوم الدب عليهم.

وانقضّ أحمد عيد على رامز جلال حينما كشف له الأخير المقلب ليصيح فيه بادئ الأمر قبل أن يهدأ وتعود الابتسامة لترسم عليه من جديد وهو يقول "هاد أنت يا رامز".

وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية كوبر، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية.

اترك تعليقاً