برامج

شاهدي.. رامز جلال ينتقم من هدوء كمال أبو رية!

شاهدي.. رامز جلال ينتقم من هدوء كما...

"أستاذ من أساتذة الإبداع .. أداؤه هادي لدرجة تعل.. صوته رصين لدرجة تشل" كان هذا جزءًا من مقدمة رامز جلال عن الفنان المصري كمال أبو رية، وهي الأسباب التي ولدت حافزًا لدى رامز، للانتقام من هدوء أبو رية كما عبر في بداية برنامج المقالب "رامز تحت الصفر". طبيعة شخصية كمال أبو رية الهادئة، لم تتحمّل كم الأفخاخ المفاجئة التي نصبها له رامز جلال في برنامجه، فبينما احتوى غضبه عند سقوطه من الزلاجة لأول مرة، انفعل بقوّة عند الهبوط بسرعة كبيرة، وبجانبه رامز جلال، الذي يتقمّص دور هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر. "أنت مجنون .. أنت متخلف؟ .. أنت ما

"أستاذ من أساتذة الإبداع .. أداؤه هادي لدرجة تعل.. صوته رصين لدرجة تشل" كان هذا جزءًا من مقدمة رامز جلال عن الفنان المصري كمال أبو رية، وهي الأسباب التي ولدت حافزًا لدى رامز، للانتقام من هدوء أبو رية كما عبر في بداية برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

طبيعة شخصية كمال أبو رية الهادئة، لم تتحمّل كم الأفخاخ المفاجئة التي نصبها له رامز جلال في برنامجه، فبينما احتوى غضبه عند سقوطه من الزلاجة لأول مرة، انفعل بقوّة عند الهبوط بسرعة كبيرة، وبجانبه رامز جلال، الذي يتقمّص دور هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر.

"أنت مجنون .. أنت متخلف؟ .. أنت ما بتسمعش .. أستوب بليز" كلها عبارات ردّدها أبو رية بصوت عالٍ، على أمل إيقاف سائق "موتسكل الثلج"، الذي يجرّ الزلاجة، التي يركبها مع رامز، ولكن دون جدوى.

زاد رامز الضغط على أبو رية، بعرقلته بقدمه اثناء محاولته الهروب من هجوم النمر، الخاطف على أحد أفراد فريق العمل، وهي أكثر مناطق الرعب في البرنامج، ومن ثمّ دفعه لينزلق من أعلى منحدر ثلجي.

وانفجر أبو ريا منفعلاً بعدما كشف رامز جلال عن شخصيته الحقيقية ليردّد قائلاً: "مش للدرجة دي يا رامز .. أنت مش مسؤول .. شايفني عيل صغير" ولكن سريعًا ما صفى أبو رية وارتسمت الابتسامة على شفتيه.

وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية كوبر، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً