برامج

بدءُ العدّ العكسيّ في الموسم الثاني من نجوم بلا حدود

بدءُ العدّ العكسيّ في الموسم الثاني...

محتوى مدفوع

ودّع 9 مشتركين من فئات مختلفة برنامج نجوم بلا حدود، وأصبحتْ المسؤولية والضغط أضعافاً مضاعفة على المشتركين، والمتابعين مع اقتراب إعلان الفائز الذي تخطّى جميع التحديات والحدود. بحماس كبير، بدأت الحلقة الأسبوعية الحادية عشر من الموسم الثاني من نجوم بلا حدود مباشرةً، وحصرياً على تلفزيون الآن. وقد أصبح على كل متسابق منهم، أنْ يقدّم فكرتين مصورتين ومحررتين من موضوعين مختلفين، والوقوف أمام لجنة التحكيم مرتين في كل حلقة، للاستماع إلى نصائحهم وتعليقاتهم، ووضعهم للعلامات في كلّ حلقة. وقد استقبلتْ مقدمة البرنامج، كارلا حداد، لجنة التحكيم المؤلفة من يارا، ووائل منصور، وفايا يونان، والتي قامتْ بتهنئة العالم العربي بعيد العمال. كما

ودّع 9 مشتركين من فئات مختلفة برنامج نجوم بلا حدود، وأصبحتْ المسؤولية والضغط أضعافاً مضاعفة على المشتركين، والمتابعين مع اقتراب إعلان الفائز الذي تخطّى جميع التحديات والحدود.

بحماس كبير، بدأت الحلقة الأسبوعية الحادية عشر من الموسم الثاني من نجوم بلا حدود مباشرةً، وحصرياً على تلفزيون الآن. وقد أصبح على كل متسابق منهم، أنْ يقدّم فكرتين مصورتين ومحررتين من موضوعين مختلفين، والوقوف أمام لجنة التحكيم مرتين في كل حلقة، للاستماع إلى نصائحهم وتعليقاتهم، ووضعهم للعلامات في كلّ حلقة.

وقد استقبلتْ مقدمة البرنامج، كارلا حداد، لجنة التحكيم المؤلفة من يارا، ووائل منصور، وفايا يونان، والتي قامتْ بتهنئة العالم العربي بعيد العمال. كما حثّتْ اللجنة على دور جميع المهن في بناء وتطوير الذات والمجتمعات.

تحت ضغط العدّ العكسي، استلم المشتركون موضوعي الحلقة، وهما: عيد العمال، والتحدّي الحرّ. وهنا، على كل منهم تقديم مقطعي فيديو يتحدّث كلّ منهم عن هذه المواضيع، بحسب الفئة، مع التركيز على النقاط التي تقوم اللجنة بوضع العلامات بناء عليها، وهي: الجماليات، والتأثير، والانتشار، والمحتوى والإبداع.

وخلال الأسبوع، قام المشتركون بالعمل على فكرة وتصوير وتحرير مقاطع الفيديو بناءً على المواضيع، كل في فئته. وقد تابعنا جميع هذه الأعمال من خلال الحلقة، وقد لاحظتْ لجنة الحكم تحسناً كبيراً عند معظم المشتركين، خصوصاً في موضوع التحدّي الحرّ، حيث تمّت المقارنة ما بين أول مقطع فيديو لكل مشترك، وبين ما قدّمه في هذه الحلقة. وقد كانت المرتبة الأولى من نصيب نورالدين الشيخلي من العراق (السينما والأفلام) بـ140 نقطة. واحتلّ المشتركون الآخرون المراتب الأخرى على التوالي، على النحو التالي: سمر أنطون من لبنان (الصحة)، راشد المتيعب من السعودية (الفن والتصميم).

أما في منطقة الخطر، فاستقرّتْ الموهبتان اللتان نالتا أدنى درجتين من لجنة التحكيم: عبدالرحمن الحريري من سوريا (الرياضة)، وجنان وكيل من سورية (الأدب والشعر)، حيث طلب من الجمهور التصويت من منازلهم لأحد الموهبتين، على صفحة تلفزيون الآن على موقع فيسبوك. وحظيتْ المشتركة جنان وكيل على 52% من الأصوات، ليتمّ الإعلان عن عودتها إلى البرنامج وخروج عبدالرحمن الحريري، الذي نال 48% من التصويت.

اترك تعليقاً