برامج

كارلا حداد تعود ببرنامج جديد.. فما التفاصيل؟

كارلا حداد تعود ببرنامج جديد.. فما...

يعدّ برنامج "نجوم بلا حدود" عبر شاشة تلفزيون "الآن"، تستعدّ الإعلامية اللبنانية كارلا حداد للإطلالة في برنامج منوعات جديد من خلال شاشة الـmtv  اللبنانية في الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن التفاصيل ما زالت  طي الكتمان. سيكون  البرنامج  من إخراج كميل طانيوس، وسيتمّ عرضه قبل الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي سيتمّ الإعلان عن موعده  بعد شهر رمضان المبارك، والذي تتولى كارلا مهمة تقديمه إلى جانب زميلها الإعلامي وسام بريدي على نفس الشاشة. كما أنّ كارلا وفريق عمل البرنامج الجديد، يقومون بالاستعدادات الأخيرة، بتكتم شديد، وبحسب المعلومات إنه سيكون من النوع السريع، وسيتضمّن فقرات فنية متنوعة. وكانت كارلا قد شاركتْ بحملات التوعية من

يعدّ برنامج "نجوم بلا حدود" عبر شاشة تلفزيون "الآن"، تستعدّ الإعلامية اللبنانية كارلا حداد للإطلالة في برنامج منوعات جديد من خلال شاشة الـmtv  اللبنانية في الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن التفاصيل ما زالت  طي الكتمان.

سيكون  البرنامج  من إخراج كميل طانيوس، وسيتمّ عرضه قبل الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي سيتمّ الإعلان عن موعده  بعد شهر رمضان المبارك، والذي تتولى كارلا مهمة تقديمه إلى جانب زميلها الإعلامي وسام بريدي على نفس الشاشة.

كما أنّ كارلا وفريق عمل البرنامج الجديد، يقومون بالاستعدادات الأخيرة، بتكتم شديد، وبحسب المعلومات إنه سيكون من النوع السريع، وسيتضمّن فقرات فنية متنوعة.

وكانت كارلا قد شاركتْ بحملات التوعية من مخاطر القيادة، والتي حملت عنوان "مهارة مش شطارة" التي أطلقها المجلس الوطني للسلامة المرورية، وشارك فيها عدد كبير من أهل الفن  والإعلام في لبنان.

اترك تعليقاً