برامج

كيف استفزّت "فوشيا" إيوان خلال برنامج "بلا تشفير"؟

كيف استفزّت "فوشيا" إيوان خلال برنا...

في حلقة نارية لم تخلُ من المفاجآت، استضاف الإعلامي تمام بليق الفنان اللبناني إيوان بعد عودته من جديد إلى الساحة الفنية بعد غياب أثّر سلبًا على نجوميته التي وصل إليها منذ سنة 2004. واستطاع بليق انتزاع عدد من التصريحات التي أطلقها إيوان للمرة الأولى خلال الحلقة، إذ كشف عن سبب غيابه عن الوسط الفني، وعن عودته من جديد من خلال ألبوم "يا 100 نورت"، مؤكداً أن هذا العمل يحتاج إلى دعم من الإذاعات اللبنانية. وكشف إيوان خلال الحلقة أنه كان يعاني من مرض نفسي يسمى "ثنائي القطب" Bipolar الذي يتمثل بتقلبات حادة في المزاج، جاء نتيجة القلق الذي كان يعاني

في حلقة نارية لم تخلُ من المفاجآت، استضاف الإعلامي تمام بليق الفنان اللبناني إيوان بعد عودته من جديد إلى الساحة الفنية بعد غياب أثّر سلبًا على نجوميته التي وصل إليها منذ سنة 2004.

واستطاع بليق انتزاع عدد من التصريحات التي أطلقها إيوان للمرة الأولى خلال الحلقة، إذ كشف عن سبب غيابه عن الوسط الفني، وعن عودته من جديد من خلال ألبوم "يا 100 نورت"، مؤكداً أن هذا العمل يحتاج إلى دعم من الإذاعات اللبنانية.

وكشف إيوان خلال الحلقة أنه كان يعاني من مرض نفسي يسمى "ثنائي القطب" Bipolar الذي يتمثل بتقلبات حادة في المزاج، جاء نتيجة القلق الذي كان يعاني منه بعد خلافه مع شركة "ميلودي"، وشعوره بأنه مكبّل غير قادر على القيام بأي عمل.

ولفت إيوان إلى أنه اليوم يخضع للعلاج، مؤكدًا أن صحته قد تحسّنت مؤخرا، خاصةً بعد ابتعاده عن الأشخاص السلبيين.

الفيديو المرفق، يعرض مداخلة موقع "فوشيا" ضمن فقرة السلطة.

اترك تعليقاً