برامج

بعد فوزها بديو المشاهير.. داليدا خليل تؤكد: هذه البداية!

بعد فوزها بديو المشاهير.. داليدا خل...

في حلقة مميزة وبحضور السوبر ستار راغب علامة، اختتمت محطة الـmtv اللبنانية برنامج "ديو المشاهير" بتتويج الممثلة اللبنانية داليدا خليل نجمة لهذا الموسم. وفي أول تعليق لها بعد الفوز وجهت داليدا تحياتها لمركز التوحد في شمال لبنان الذي نافست لأجله ووصلت إلى نهائيات البرنامج وحققت الفوز بالحصول على مبلغ 30 ألف دولار كدعم مالي ستقدمه لهذه الجمعية. وأضافت داليدا تقول:" لست وحدي الفائزة، إنما كل المشاهير الذين شاركوا في البرنامج هم فائزون، لأن هدفنا جميعاً كان أساسيا وموحدا لنساعد الجمعيات الخيرية". وشكرت داليدا أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والإعلامية منى أبو حمزة، والمخرج سيمون أسمر وتوجهت

في حلقة مميزة وبحضور السوبر ستار راغب علامة، اختتمت محطة الـmtv اللبنانية برنامج "ديو المشاهير" بتتويج الممثلة اللبنانية داليدا خليل نجمة لهذا الموسم.

وفي أول تعليق لها بعد الفوز وجهت داليدا تحياتها لمركز التوحد في شمال لبنان الذي نافست لأجله ووصلت إلى نهائيات البرنامج وحققت الفوز بالحصول على مبلغ 30 ألف دولار كدعم مالي ستقدمه لهذه الجمعية.

وأضافت داليدا تقول:" لست وحدي الفائزة، إنما كل المشاهير الذين شاركوا في البرنامج هم فائزون، لأن هدفنا جميعاً كان أساسيا وموحدا لنساعد الجمعيات الخيرية".

وشكرت داليدا أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والإعلامية منى أبو حمزة، والمخرج سيمون أسمر وتوجهت لهم ولفريق عمل البرنامج بالقول:" أتمنى أن نكون قد استطعنا تطبيق نصائحكم، شكرا لفريق عمل البرنامج ولكل الراقصين الذين رافقوني ورافقتهم بأجمل اللوحات الراقصة، وللإعلامية أنابيلا هلال التي كانت مشعة على المسرح ".

وختمت داليدا كلامها بالقول:" اعتقد أن هذه هي البداية، وأتمنى وجود الفرص لمتابعة هذا المشوار".

وكانت الاعلامية أنابيلا هلال قد أعلنت فوز الممثل السوري أويس مخللاتي في المرتبة الثالثة، الإعلامي جيري غزال في المرتبة الثانية، والممثلة داليدا خليل في المرتبة الأولى بعد حصولها على أكبر نسبة تصويت من الجمهور.

اترك تعليقاً