برامج

منى أبو حمزة راجعة بـ"حديث البلد"

منى أبو حمزة راجعة بـ"حديث البلد"

محتوى مدفوع

بعد غياب طويل، تستعد الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة للعودة إلى شاشة mtv من خلال برنامجها الشهير "حديث البلد"، هذا ما أعلنته منى بنفسها من خلال تغريدة نشرتها على تويتر. وقالت منى أبو حمزة: "حديث البلد فبراير 2018"، وهذا هو الموعد الذي سبق وكشفه موقع فوشيا في وقت سابق. وستعود منى إلى حديث البلد مع صديق البرنامج الدائم ميشال أبو سليمان والمخرج باسم كريستو مع تعديلات تشمل الديكور وبعض فقرات البرنامج. على صعيد آخر، لا تزال منى أبو حمزة تتابع تقديم برنامجها "حكايتي مع الزمان" على قناة دبي، بالإضافة لمشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة mtv، كعضو لجنة التحكيم

بعد غياب طويل، تستعد الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة للعودة إلى شاشة mtv من خلال برنامجها الشهير "حديث البلد"، هذا ما أعلنته منى بنفسها من خلال تغريدة نشرتها على تويتر.

وقالت منى أبو حمزة: "حديث البلد فبراير 2018"، وهذا هو الموعد الذي سبق وكشفه موقع فوشيا في وقت سابق.

وستعود منى إلى حديث البلد مع صديق البرنامج الدائم ميشال أبو سليمان والمخرج باسم كريستو مع تعديلات تشمل الديكور وبعض فقرات البرنامج.

على صعيد آخر، لا تزال منى أبو حمزة تتابع تقديم برنامجها "حكايتي مع الزمان" على قناة دبي، بالإضافة لمشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة mtv، كعضو لجنة التحكيم إلى جانب المخرج سيمون أسمر والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

اترك تعليقاً