برامج

ريما فقيه عفويّة ومرحة في "لهون وبس".. وتدعم المرأة العربيّة وحقوقها

ريما فقيه عفويّة ومرحة في "لهون وبس...

محتوى مدفوع

حلّت ملكة جمال الولايات المُتحدة الأميركيّة السابقة ريما فقيه ضيفةً في حلقة خاصّة من برنامج "لهون وبس" مع هشام حدّاد عبر شاشة الـLBCI. أضاءت الحلقة على جوانب مُختلفة من شخصيّة ريما، فبدت عفويّة في حلقة غلب عليها جوّ من المرح، إلاّ أن هويّة البرنامج الفكاهيّة لم تمنع ريما من استغلال إطلالتها لتسجيل موقف دعماً للمرأة العربيّة ولحقوقها.   ودعت ريما النساء للخروج عن صمتهنّ من خلال حوار طال موضوع تعرّض بعض النساء في مجتمعاتنا للتحرّش الجنسيّ. وتابعت ريما لتقول إنّ قوّة المرأة تكمن في اتّحادها مع النساء من حولها ولكسرها لكلّ حواجز الخوف. يُذكر أنّ البرنامج سجّل أوّل إطلالة تلفزيونيّة

حلّت ملكة جمال الولايات المُتحدة الأميركيّة السابقة ريما فقيه ضيفةً في حلقة خاصّة من برنامج "لهون وبس" مع هشام حدّاد عبر شاشة الـLBCI.

أضاءت الحلقة على جوانب مُختلفة من شخصيّة ريما، فبدت عفويّة في حلقة غلب عليها جوّ من المرح، إلاّ أن هويّة البرنامج الفكاهيّة لم تمنع ريما من استغلال إطلالتها لتسجيل موقف دعماً للمرأة العربيّة ولحقوقها.

 

ودعت ريما النساء للخروج عن صمتهنّ من خلال حوار طال موضوع تعرّض بعض النساء في مجتمعاتنا للتحرّش الجنسيّ. وتابعت ريما لتقول إنّ قوّة المرأة تكمن في اتّحادها مع النساء من حولها ولكسرها لكلّ حواجز الخوف.

يُذكر أنّ البرنامج سجّل أوّل إطلالة تلفزيونيّة لريما وطفلتها. وقد تحدّثت ريما خلال اللقاء عن تمسّكها بلغتها الأمّ وإصرارها على التحدّث مع ابنتها باللهجة اللبنانيّة، على الرغم من تواجدها وعائلتها في أميركا، ونوّهت بأهميّة العائلة بالنسبة لها، مُعتبرة أنّ الجزء الأكبر من نجاح أيّ شخص ينطلق من خلال تماسك ودعم عائلته.

تجدر الإشارة أنّه وقّع إطلالة ريما فقيه كلّ من المُصمّم العالمي إيلي صعب وخبير التجميل بسّام فتّوح ومُزيّن الشعر Assaad Hair Design.

اترك تعليقاً