برامج

بالفيديو.. لهذا السبب هشام حداد يدخل المستشفى!

بالفيديو.. لهذا السبب هشام حداد يدخ...

محتوى مدفوع

أشار الإعلامي هشام حداد في حديث خاص لموقع "فوشيا" إلى أن الموسم الجديد من برنامج "لهون وبس" سوف يبدأ في أوائل شهر أكتوبر وتحديداً في الثالث منه. وأكد حداد إلى أن هذا الموسم سوف يكون أغنى وأدسم في ما يتعلق بالفقرات التي سيتم عرضها مع الاستمرار بالنقد التهكمي، سواءً الفني، الاجتماعي، والسياسي. وأضاف: لغاية هذه اللحظة، لن تتضمن الحلقتان الأولى والثانية استقبال أي نجم، وذلك كي يتسنى لنا التطرق إلى مختلف الأمور التي استجدت خلال فصل الصيف، لكن ما هو مؤكد أن الضيف الأول سيكون "من العيار الثقيل"، وليحضّر الجميع نفسه لأننا "لقطنا كتير أخطاء" سنتطرق إليها تابعونا. وفي تفاصيل

أشار الإعلامي هشام حداد في حديث خاص لموقع "فوشيا" إلى أن الموسم الجديد من برنامج "لهون وبس" سوف يبدأ في أوائل شهر أكتوبر وتحديداً في الثالث منه.

وأكد حداد إلى أن هذا الموسم سوف يكون أغنى وأدسم في ما يتعلق بالفقرات التي سيتم عرضها مع الاستمرار بالنقد التهكمي، سواءً الفني، الاجتماعي، والسياسي.

وأضاف: لغاية هذه اللحظة، لن تتضمن الحلقتان الأولى والثانية استقبال أي نجم، وذلك كي يتسنى لنا التطرق إلى مختلف الأمور التي استجدت خلال فصل الصيف، لكن ما هو مؤكد أن الضيف الأول سيكون "من العيار الثقيل"، وليحضّر الجميع نفسه لأننا "لقطنا كتير أخطاء" سنتطرق إليها تابعونا.

وفي تفاصيل الـ teaser الخاص بالموسم الجديد، والذي حصل موقع "فوشيا" على نسخة منه، يظهر الإعلامي حداد وهو يدخل إلى المستشفى للكشف عند الطبيب المختص بغية إزالة كل الرواسب المتبقية من الموسم السابق.

إلا أن الطبيب ارتأى إدخاله إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في المخ لإزالة ما يتواجد في دماغه من أفكار تتعلق بالبرنامج وذلك من خلال استخدام أدوات كثيرة ليتمكن في النهاية من استخراج صور عدة لكل من: معالي وزير الخارجية اللبنانية، ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، محطة الإم تي في، الإعلامي بيار رباط، تيتا لطيفة، الإعلامية ديما صادق، الشيف أنطوان.

  https://www.youtube.com/watch?v=YlrI-AaOL_0
اترك تعليقاً