برامج

إطلاق الموسم الرابع من "ذا فويس".. وهذا جديد البرنامج (فيديو)

إطلاق الموسم الرابع من "ذا فويس".....

محتوى مدفوع

عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً يوم أمس في استوديوهاتها في بيروت، وأعلنت خلاله رسمياً  انطلاق الموسم الرابع من برنامج the Voice، فضلاً عن كشفها عن عدد من التفاصيل المتعلقة بهذا الموسم. وقد جرى إدخال العديد من التعديلات على البرنامج من أبرزها التحاق أسماء جديدة في صفوف النجوم المدرّبين وهم: أحلام وإليسا ومحمد حماقي في حين بقي عاصي الحلاني كمدرّب ثابت للسنة الرابعة على التوالي. من جهة ثانية، يستمر النجوم المدرّبون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الموسم الثاني المقبل من "the Voice Kids". أما التعديلات التفصيلية الأخرى في بنية the Voice بموسمه الرابع، فأبرزها إلغاء ما كان يُعرَف في الموسم السابق

عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً يوم أمس في استوديوهاتها في بيروت، وأعلنت خلاله رسمياً  انطلاق الموسم الرابع من برنامج the Voice، فضلاً عن كشفها عن عدد من التفاصيل المتعلقة بهذا الموسم.

وقد جرى إدخال العديد من التعديلات على البرنامج من أبرزها التحاق أسماء جديدة في صفوف النجوم المدرّبين وهم: أحلام وإليسا ومحمد حماقي في حين بقي عاصي الحلاني كمدرّب ثابت للسنة الرابعة على التوالي.

من جهة ثانية، يستمر النجوم المدرّبون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الموسم الثاني المقبل من "the Voice Kids".

أما التعديلات التفصيلية الأخرى في بنية the Voice بموسمه الرابع، فأبرزها إلغاء ما كان يُعرَف في الموسم السابق بـ الـ "Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، التي كانت تحجب بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وعن المشاهدين في منازلهم.

إلى تعديلٍ آخر يتعلّق بآلية "مناورة الاقتناص" – "The Steal" في مرحلة المواجهة، التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه.

ويشارك في تقديم الموسم الجديد كل من ناردين فرج، والمذيع بدر آل زيدان ليكون مرافقاً للمشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس"، وينتقل بعدها إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل العروض المباشرة لاحقاً.

يذكر أن موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس" سيكون الثاني من كانون الأول، أما عرض برنامج "ذا فويس كيدز" فسيكون في العاشر من آذار.

موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لبعض مجريات الحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=hzu-aQmQaAQ
اترك تعليقاً