برامج

أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"

أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"

اتهمت النجمة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلامي اليمني بدر صالح بتقليده لبرنامجها "الليلة دي"، و"خليها وعليها". حيث نشرت أروى مقطع فيديو يوضح مدى التشابه بالأفكار بين برنامجها وبرنامج بدر الشهير "الليلة" الذي يعرض على قناة الـmbc وعلقت على الفيديو قائلة: "من يومين كنت أتكلم مع أحد الإعلاميين المهمين واللي كان من الوعي أنه أول ما جلس معي قال لي، أروى كل الناس بعدك انتهجوا نهجك وقلدوا برنامجك (خليها علينا) و(الليلة دي)، والتقليد كان واضحا جدا وبكل (...) ما أبغى أقول الكلمة". وأضافت: "وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات الي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني

اتهمت النجمة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلامي اليمني بدر صالح بتقليده لبرنامجها "الليلة دي"، و"خليها وعليها".

حيث نشرت أروى مقطع فيديو يوضح مدى التشابه بالأفكار بين برنامجها وبرنامج بدر الشهير "الليلة" الذي يعرض على قناة الـmbc وعلقت على الفيديو قائلة: "من يومين كنت أتكلم مع أحد الإعلاميين المهمين واللي كان من الوعي أنه أول ما جلس معي قال لي، أروى كل الناس بعدك انتهجوا نهجك وقلدوا برنامجك (خليها علينا) و(الليلة دي)، والتقليد كان واضحا جدا وبكل (...) ما أبغى أقول الكلمة".

وأضافت: "وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات الي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني بتقليد بدر في برنامجه الذي لم يكتف بتقليد اسم البرنامج فقط .. برنامجه (الليلة) وبرنامجي في آخر موسم كان اسمه (الليلة دي).. ولكن لم يترك تفصيله إلا ما قلدها.. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! أعتب شوي على بدر لأنه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص ويمكن بسبب نقص الخبرة".

وختمت أروى بقولها: "في النهاية أقول.. سعيدة إنو رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه من البرامج الترفيهية والي صاروا كلهم يقلدوها ولاحظوا أنتم أنه من بعد الألعاب مع النجوم والمفاجآت اللي كنت أتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا.. وأوعدكم خطوتي القادمة والقريبة مفاجأة بس أكيد كلكم بتقلدوها".

من يومين كنت اتكلم مع أحد الاعلاميين المهمين و اللي كان من الوعي انه اول ما جلس معي قالي : "اروى كل الناس بعدك انتهجوا نهجك و قلدوا برنامجك #خليها_علينا و #الليلة_دي و التقليد كان واضح جدا و بكل ( ... ) ما ابغي اقول الكلمة وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات اللي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني بتقليد بدر في برنامجه الذي لم يكتفي بتقليد اسم البرنامج فقط .. برنامجه (الليلة) و برنامجي في آخر موسم كان اسمه (الليلة دي) .. ولكن لم يترك تفصيله الا ما قلدها .. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! اعتب شوي على بدر لانه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص و يمكن بسبب نقص الخبرة الاعلاميه في النهايه أقول .. سعيدة انه رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه من البرامج الترفيهية و اللي صاروا كلهم يقلدوها و لاحظوا انتم أنه من بعد الالعاب مع النجوم و المفاجآت اللي كنت اتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا .. وأوعدكم خطوتي القادمة والقريبة مفاجأة بس اكيد كلكم راح بتقلدوها 😉 #اروى #أروى #برنامج #الليلة_دي #خليها_علينا #الليلة_مع_بدر #تقليد #مصر #السعودية #Arwa #mbc #cbc

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

اترك تعليقاً