برامج

ناجي الأسطا يطل في "حديث البلد" وينتقده !

ناجي الأسطا يطل في "حديث البلد" وين...

لم تمض دقائق معدودة على خروجه من استديو برنامج "حديث البلد" مع الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة الـ "mtv" حتى أطلق الفنان ناجي أسطا تغريدتين على صفحته الخاصة على موقع تويتر انتقد فيهما بطريقة مباشرة فريق الإعداد الذي ركز على موضوع خيانة الأسطا لزوجته في تصريح إذاعي نُسب إليه واعترف فيه بأنه خان زوجته في إحدى سفراته إلى خارج البلاد، وبأن الناس لن تصدقه إذا قال غير ذلك. الأسطا الذي أزعجه الحديث الذي أخذ مساحة أكثر مما يستحق في البرنامج، غرد على تويتر قائلا: "مع احترامي وتقديري لكل فريق العمل في حديث البلد وخاصةً الصديقة منى أبو حمزة، كان

لم تمض دقائق معدودة على خروجه من استديو برنامج "حديث البلد" مع الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة الـ "mtv" حتى أطلق الفنان ناجي أسطا تغريدتين على صفحته الخاصة على موقع تويتر انتقد فيهما بطريقة مباشرة فريق الإعداد الذي ركز على موضوع خيانة الأسطا لزوجته في تصريح إذاعي نُسب إليه واعترف فيه بأنه خان زوجته في إحدى سفراته إلى خارج البلاد، وبأن الناس لن تصدقه إذا قال غير ذلك.

الأسطا الذي أزعجه الحديث الذي أخذ مساحة أكثر مما يستحق في البرنامج، غرد على تويتر قائلا: "مع احترامي وتقديري لكل فريق العمل في حديث البلد وخاصةً الصديقة منى أبو حمزة، كان في عدة مواضيع أهم وأعمق من يلي انحكى فيها بالحلقة معي.. بس الظاهر عملتلهم ردة فعل.. هيك بكون حديث البلد؟".

وكان ناجي الأسطا قد قدم خلال الحلقة منحة دراسية بقيمة 27 ألف دولار فاز بها أحد الطلاب الحاضرين داخل استديو حديث البلد.

اترك تعليقاً